الجمعة، 02 أغسطس 2024

09:16 م

جدول تخفيف الأحمال في الأقصر 2024

أرشيفية

أرشيفية

محافظات - تليجراف مصر

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت شركة توزيع الكهرباء والطاقة المتجددة، عودة العمل بنظام قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق في أوقات محددة، اعتبارا من اليوم الإثنين 15 إبريل الجاري، وذلك وفقا لجداول انقطاع الكهرباء في محافظة الأقصر، المقررة من قبل الشركة.  

خطة تخفيف الأحمال في الأقصر

وتضمنت خطة تخفيف الأحمال توزيع مناطق مدن محافظة الأقصر من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا، بحيث لا تزيد مدة تخفيف الأحمال عن ساعتين مع استثناء المناطق التي بها مستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال ومنطقة السكة الحديد بوسط مدينة الأقصر.

خطة تخفيف الأحمال في الأقصر

وجاءت مواعيد قطع الكهرباء في مدن محافظة الأقصر، حيث تبدأ من الساعة 1 ظهرا، وتمتد بالساعات المحددة في قرى إسنا وأرمنت والزينية والبياضية والطود، ويستمر قطع التيار الكهربائي  لمدة ساعتين تباعًا في كل مدن المحافظة في الفترة المحددة.

أماكن مستثناة من تخفيف أحمال الكهرباء 

أوضح مصدر بشركة الكهرباء، أن مواعيد انقطاع الكهرباء في الأقصر وتخفيف الأحمال عقب عودة التنفيذ تنطلق خلال الساعات المقبلة، مع استثناء الأماكن الحيوية ومنها المستشفيات، ومراكز الشرطة والمصالح الحكومية المختلفة، حيث لا تنقطع بها الكهرباء طوال اليوم، لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وعدم تعطيل مصالحهم.

وجاء جدول تخفيف الأحمال في الأقصر كالتالي:

search