السبت، 05 أكتوبر 2024

05:19 م

4 نصائح لاختيار الفستان المناسب لحفل زفاف صديقتك

أرشيفية

أرشيفية

دهب موسى

A A

تراود الفتاة أفكارًا عن  تصميم الفستان الذي سترتديه في فرح صديقتها المقربة، لتكون في أفضل مظهر، لذا سوف نعرض لكِ أهم 4 نصائح عند شرائك الفستان وفقًا لموقع “weddingvibe”.

معرفة مكان الحفلة 

يتوقف اختيار الفستان على مكان المناسبة و توقيتها، فيفضل ارتداء الفساتين القصيرة أو متوسطة الطول في الأفراح والحفلات المقامة على الشواطئ والأماكن المفتوحة، وأن يكون فستانك من نوع قماش خفيف.

 وإذا كانت المناسبة مقامة في المنزل أو في أحد القاعات الخارجية، يفضل تطويل الفستان وأن يكون من الستان أو الحرير أو أقمشة السواريه.

 

تناسق الألوان

 تتاسق الألوان مع بعضها

يشعر الكثير من الفتيات بالحرج عند الذهاب إلى حفلة بلون فستان غير مناسب مع ألوان القاعة أو الألوان المختارة في زينة القاعة، ولذلك يفضل التحدث مع العروسين وأن تنسقي معهم حتى تظهري بالشكل اللائق الذي يناسبك.

 

اللون المناسب لجميع درجات البشرة

فن اختيار اللون 

إذا كانت صديقات العروسة درجات بشراتهم مختلفة عن بعضهم، فمن الأفضل اختيار الألوان التي تناسب جميع أنواع البشرة مثل اللون الأسود والبيج.

اختيار الإكسسوارات

في أغلب الحالات، تسعى الفتيات إلى الظهور  بأفضل إطلالة، وإطلالتك تساهم أيضًا في تناسق الحفل وظهوره بمظهر أنيق ومنظم.

تساهم اختيارات المجوهرات وإكسسوارات الفستان في زيادة تميزك من بين الحاضرين مع مراعاة اختيار ما يناسب الحفلة، والبساطة عنوان الجمال فلا تحاولين ارتداء حذاء غير مريح لكِ أو شنطة كبيرة لا تناسب إطلالتك.

search