الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:08 م

قوافل تعليمية ومحاضرات مجانية لطلاب الثانوية بالبحيرة (صور)

قوافل تعليمية مجانية بالبحيرة

قوافل تعليمية مجانية بالبحيرة

إسلام أبوالوفا

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

انطلق اليوم في البحيرة، قوافل تعليمية ومحاضرات مجانية في المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الثانوية بشعبيتيها العلمية والأدبية، وذلك على أيدي مجموعة من خبراء التعليم بمختلف التخصصات، وسط حضور وإقبال كثيف من الطلاب والطالبات.

وشهد اليوم الأول من المحاضرات التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بمركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، محاضرات اللغة العربية للشعبتين، الكمياء للشعبة العلمية، والفلسفة للشعبة الأدبية، وذلك لأبناء مدينة المحمودية والقرى التابعة بمقر النادي الاجتماعي.

من جانبه، أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، "تضافر جهود كل الجهات، للعمل مع تعليم البحيرة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب، وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور".

مجموعات الدعم المدرسي

وأشار إلى نه يتم تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي على مدار الساعة بمختلف المدارس، كما شهدت الفترة الماضية تنفيذ محاضرات مجانية في مختلف المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة، بخلاف القوافل التعليمية التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الشباب والرياضة، مشيدًا بالقوافل التعليمية التي نفذها تعليم البحيرة من خلال إدارة المحمودية التعليمية.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

كان يوسف الديب وكيل الوزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024 لجميع المراحل التعليمية (ابتدائي إعدادي وثانوي)، وذلك وفق الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن تبدأ يوم 8 مايو وتنتهي 20 من نفس الشهر.

search