السبت، 06 يوليو 2024

06:30 م

حبس تشكيل عصابي بتهمة قتل طفل في الفيوم

المجنى عليه عبد الناصر مصطفى

المجنى عليه عبد الناصر مصطفى

الفيوم - نبيل خلف

A A
سفاح التجمع

قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم حبس 6 متهمين بقتل طفل بعد أن قاموا بسرقة الـ"توك توك" الخاص به بدائرة مركز شرطة إطسا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على  تشكيل عصابي، قام بقتل صبي يعمل سائق توك توك يدعى عبد الناصر مصطفي بعد أن استدرجه أحدهم بحجة توصيله، لإحدى المناطق دائرة المركز، وذلك ليتمكنوا من ارتكاب جريمتهم، وعندما وصل إلى منطقة الحادث قاموا بضربه على رأسه وبطنه مستخدمين آلات حادة، على إثر ذلك أفضت روحه إلى بارئها.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقى بأرض زراعية بدائرة المركز.

انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف لمكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

كشفت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز، أن الشاب  يعمل سائق "توك توك"، ويدعى عبد الناصر مصطفى (17 عامًا)، وأثناء عمله بالـ"توك توك" ليلًا، قام أحد الأشخاص بالاتفاق معه لتوصيله لإحدى المناطق، التي تقع ما بين فوز والشبلى، وعلى محمل الأمان ذهب معه الفتى ولا يعلم ما يخبئ له القدر، وعند وصوله للمكان المتفق عليه، تفاجئ المجني عليه بعدد من الأشخاص المجهولين، قاموا بإنزاله من الـ"توك توك"، وانهالوا عليه بالضرب مستخدمين آلات حادة، لينهوا بذلك حياته، ثم ألقوا بجثمانه في أحد الحقول الزراعية.

حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

search