السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

"بسبب لعب العيال".. صاحب محل ينهي حياة منجد في سوهاج بـ"ضربة شومة"

ضبط متهم - أرشيفية

ضبط متهم - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، اليوم، القبض على صاحب محل خاص ونجله ونجل شقيقه لقيامهم بقتل منجد بعد أن أوسعوه ضربًا بالشوم، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة البلينا، إشارة من المستشفى المركزي يفيد بوصول "بركات.خ.ص" (47 عامًا)، يعمل منجدًا، مصابًا باشتباه بنزيف في المخ، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأوليّة، وتم إيداع جثمانه مشرحة المستشفى.
وبالانتقال إلى مكان الواقعة والفحص، وبسؤال شقيقه وزوجته “هبة.أ.خ” (34 عامًا)، ربة منزل، اتهما كلًا من “إبراهيم.ص.أ (69 عامًا) صاحب محل خاص، ونجله شوكت (17 عامًا) طالب ثانوي، و”عبدالخالق.م.ص (18 عامًا) طالب بالصف الثالث الثانوي، بالتعدي على المذكور بعصا (شومة) كانت بحوزة الأول، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز البلينا من إلقاء القبض على المتهمين، والأداة المستخدمة بإرشاد المتهم الأول، وبمواجهتهم أقرو بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال وخلافات سابقة حول الجيرة تطورت إلى الاشتباك بالأيدي.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بانتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة والتحفظ على المتهمين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search