الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو وفتوح

زيزو

زيزو

كريم عبدالكريم

A A

كشف رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، الدكتور محمد أسامة ، عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق، خلال مشاركته في مباراة القمة.

وخرج زيزو من المباراة فيي الدقيقة الـ 17 في الشوط الأول، بعد التحام قوي مع رامي ربيعة مدافع الأهلي، نتج عنه إصابة اللاعب.

وقال أسامة، إن إصابة زيزو المبدئية، هي كدمة قوية في وجه القدم بعد التدخل القوي مع اللاعب، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

حجم إصابة أحمد فتوح

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وقال أسامة إن الجهاز الفني بقيادة جوزية جوميز، رفض استكمال اللاعب المباراة بعد علمه بإصابة اللاعب، خصوصاً أن فتوح حاول الاستمرار بداخل أرضية الملعب ولكن الجهاز رفض المجازفة باللاعب خوفا من تفاقم إصابته.

وفاز الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في بطولة الدوري، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في القمة عن طريق لاعبه سيف الجزيري بالدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 73، بأقدام لاعبه أحمد عبد القادر، عقب تمريرة نموذجية من رضا سليم.

وفي الدقيقة 87 من عمر اللقاء خطف الجزيري الهدف الثاني له وللزمالك.

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب خلال الشوط الأول، لكن الزمالك كان الأكثر فاعلية على المرمى ونجح في إدراك الهدف الأول قبل صافرة نهاية النصف الأول من اللقاء.

استعاد الأهلي عافيته خلال شوط اللقاء الثاني وكثف محاولاته على المرمى باحثا عن التعديل قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الأول وتكليل جهوده، لتصبح النتيجة 1/1.

خطف نادي الزمالك، هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيري الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

search