الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

قرار قضائي جديد في واقعة طفلتي مدينة نصر

لحظة خطف طفلتي مدينة نصر

لحظة خطف طفلتي مدينة نصر

خلود طارق

A A

جدد قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، حبس متهمين اثنين، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات التي تجري معهما في قضية خطف طفلتي مدينة نصر.

أدلى المتهمان بتخدير الطفلتين لاختطافهما داخل مصعد بمدينة نصر، باعترافات تفصيلية، أثناء التحقيق معهما، حيث أكد أنهما حصلا على مبلغ مالي كبير من الأب نظير تنفيذ الجريمة.

وظهر أحد المتهمين المقبوض عليهما، في فيديو كاميرات المراقبة داخل "أسانسير"، وهو يرتكب جريمة الخطف بالاشتراك مع الأب، والآخر سائق السيارة التي استقلوها ومعهم إحدى الطفلتين “حنين”.

الطبيبة كشفت الجريمة

وأضاف المتهمان أن الطبيبة جارة والدة الفتاتين كشفت الجريمة، بعدما زعم المتهمان أن الضحيتين تعانيان من "قيء"، لكنها لم تقتنع بهذه الرواية كونها طبيبة، واستنجدت بـ"البواب" مما ساهم في إنقاذ إحدى الفتاتين واختطاف الصغرى.

وأكد المتهمان أنهما صعدا 11 طابقا من السلم، بعد انقطاع الكهرباء، وانتظرا الضحيتين، وما أن فتحتا باب المصعد في الطابق المذكور، حتى هجم الاثنان عليهما.

مواجهة المتهمين

وكانت جهات التحقيق أجرت مواجهة بين "جنى" إحدى الطفلتين، وبين أحد المتهمين بخطفها مع والدها، وهو الذي ظهر في فيديو “الأسانسير”.

وقالت "هبة.ح" والدة الطفلتين، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إن ابنتها لامت المتهم على فعلته.

وأضافت، أن" جنى" تعرفت، أمام المحقق، على المتهم الذي كان بصحبة والدها لحظة الهجوم عليها وعلى شقيقتها داخل الأسانسير، وخاطبته باكية بقولها "قول لعمو أختي حنين فين".

محامي الأب

بينما وجهت الأم حديثها للمتهم وقالت “أنت إزاي مفيش في قلبك ذرة رحمة بالشكل دا”، واستمعت جهات التحقيق لأقوالها، بشكل تفصيلي في الواقعة.

من جانبها، قالت "ليلى" جدة الطفلتين، إن طليق ابنتها، أرسل شخصا ادعى أنه من أقاربه لحل المشاكل الأسرية بين ابنتها وطليقها، واكتشفوا لاحقا أن هذا الشخص هو محامي الأب، وليس من أقاربه.

الداخلية تكشف التفاصيل

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت، الأربعاء الماضي، عن تمكن أجهزتها الأمنية من القبض على متهمين في الواقعة، بعدما حللت وحداتها المختصة مقاطع الفيديو المتداولة، حيث تبين من التحريات أن الأب غادر البلاد بإحدى الطفلتين "حنين" بمحض إرادتها وفق ما أظهرته كاميرات المراقبة المثبتة بمطار القاهرة، بينما عادت "جنى" لوالدتها مجددا، بعدما تركها والدها أمام العقار.

search