الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

ثومة والعندليب يحرجان محمد رمضان.. كيف تهرّب من الموقف؟

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

كشف الفنان محمد رمضان عن سعادته بحب الجمهور له في أنحاء العالم، مشيرا إلى أنه فخور بجمهوره العريض الذي يقارن بجمهور الفنان القدير عبدالحليم حافظ وكوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

وتهرب الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع برنامج "ياما عربية" من سؤال "هل محمد رمضان عبدالحليم حافظ، وأنه أم كلثوم العصر الحالي جماهيريا؟" معلقا "الوصول لقلب الجمهور بحس والله لما الجمهور يحس إن الواحد منهم كأنه فرد من العيلة، إنما لو الجمهور حسّ بإحساس إنك نجم بس هيشوفك من بعيد ويتعامل معاك بحدود، ولكن الحمد لله الشعور متبادل وأنا بتعامل مع الجمهور كأنه عيلتي، ولو اتعاملت مع جمهوري على إني نجم فقط عمري ما كان هيبقى هناك القاعدة الجماهيرية الكبيرة دي".

وأضاف "وعيلتي بتكبر كل يوم، في الأول عيلتي كانت جوا مصر بس لكن بفضل الله مشاريعي بقت بتوصل في باقي الدول العربية، ونالت رضاهم، ثم وصلت لأفريقيا وهي عيلتي التانية، ويوم في الأيام ممكن أوصل للعالم كله".

فيلم “أسد” 

يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان بفيلم "أسد" وهو من تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، ومن إخراج محمد دياب، وإنتاج موسى أبو طالب.

ويعكف رمضان على إنهاء جلسات التحضير مع المخرج محمد دياب، للاستعداد لتصوير الفيلم الجديد المقرر عرضه في وقت لاحق من العام الحالي 2024.

search