السبت، 05 أكتوبر 2024

08:39 م

"مقسوم" يشارك بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

الفنانة ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي

هناء سلامة

A A

أعلنت الإدارة المنظمة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي، عرض الفيلم الروائي المصري "مقسوم" بطولة الفنانة ليلى علوي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان، ومن المقرر انطلاقه خلال الفترة من 17 إلى 21 أبريل الحالي، بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وصدر في بيان اليوم الثلاثاء لإدارة مهرجان هوليوود للفيلم العربي، أن فيلم "مقسوم" سيتم عرضه ضمن فعاليات برنامج "الأفلام الروائية الطويلة"، والتي ستعرض خلال اليوم الرابع من المهرجان، والموافق يوم السبت 20 أبريل الجاري في "سينما لوك" بمدينة جلندال في ولاية كاليفورنيا، ويعقب العرض لقاء خاص مع الفنانة ليلى علوي ونخبة من طاقم العمل.

أحداث فيلم مقسوم 

وحقق فيلم "مقسوم" نجاحا باهرا  بدور العرض السينمائي، وذلك لما يحويه من  أجواء كوميدية، حيث تدور أحداث الفيلم حول 3 فتيات يدعون " هند وإيمي ورانيا"، حيث اعتدن الغناء معا في "فرقة" خلال سنوات دراستهن الجامعية ولكن فرقتهن الخلافات الشخصية، وعقب غياب دام لسنوات يجمعهم حفل غنائي، فيجدن أنفسهن في مزيج من التحديات والمواقف الكوميدية، ويتذكرن ماضيهن ويعيدن اكتشاف حاضرهن الأليم.

أبطال  فيلم مقسوم 

ويضم فيلم "مقسوم" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "ليلى علوي، وشيرين رضا، وسماء إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search