السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

جوميز: اللاعب البديل أثناء المباراة "بيكون زي البطيخة"

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

A A

في تعليقه بعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، قال جوميز المدير الفني للزمالك إن فريقه فاز بهدفين وكان من الممكن أن يفوز بعدد أكبر من الأهداف.

وعلّق جوميز، في مؤتمر صحفي بعد المباراة، على أداء فريقه وعلى إجرائه بعض التغييرات خلال المباراة مما أثر بالسلب على أداء فريقه في الشوط الثاني، وجاءت إجابته غريبة بعض الشئ أو احتاجت بعضا من التدبر فيها لكي لا يساء فهمها. 

عندما سئل عن التغييرات التي أجراها، قال بالنسبة لأحمد فتوح فقد تعرض لشد عضلي وإجهاد بعد الشوط الأول، خصوصا وأن الفريق الأهلاوي كان يزيد الخناق على الجبهة اليسرى علي مدار الشوط الأول.

وأضاف أنه “حتى بعد تحرك عمر جابر ليشغل هذه الجبهة كان الأهلي يسبب لنا مشاكل عديدة، ولذلك قررت سحب عبد الله السعيد وحمدي والدفع بنيمار وشحاتة من أجل مساعدة عمر جابر”.

وأكد المدير الفني البرتغالي، الذي حقق أول فوز له على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين في إطار مباريات الدوري المصري “عندما تجري التبديلات فالأمر مهما يكون ينطوي على مخاطر لأنه يشبه أن تشتري (بطيخة) لا تعلم ما بداخلها!”.

وواصل المدير الفني للزمالك الحديث عن هذ النقطة مؤكدا “عندما تقوم بإخراج ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، فأنت بلا شك قد تعرّض نفسك للخسارة، ولكني كانت لدي ثقة في ثلاثية ناصر وشحاتة ودونجا في حسم الأمور لنا”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search