السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

بـ"حبل".. كهربائي ونقاش يتخلصان من حياتهما في بولاق الدكرور

إنتحار - أرشيفية

إنتحار - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أنهى كهربائي حياته بعد أن قام بشنق نفسه في شقته بدائرة قسم بولاق الدكرور ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى ، مدير الإدارة العامة للمباحث ، اخطارا من اللواء هانى شعراوي ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد انتحار كهربائى بدائرة القسم ، على الفور انتقل المقدم محمد نجيب ، رئيس مباحث بولاق الدكرور ، والقوة المرافقة له وتبين انتحار كهربائى (30  سنة) بعد أن شنق نفسه بحبل بجنش سقف الصالة ، وبسؤال شقيقه أفاد أن المتوفى مدمن هيروين وسبق حجزه اكثر من مرة بإحدى المصحات دون جدوى وكان يمر باكتئاب بسبب إدمانه للهيروين ، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة اخرى ، شهدت منطقة بولاق الدكرور، واقعة مأساوية عندما أقدم "نقاش" على إنهاء حياته شنقًا، لإدمانه مخدر الآيس، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور إخطارا من الرائد أيمن السكورى معاون أول القسم، عن بلاغا لعمليات النجدة بوجود شخص منتحر.

وانتقل الرائد احمد يحيى معاون المباحث والقوة المرافقة له، تبين انتحار كريم ، ع"، 41 عاما، نقاش، معلق بقطعة قماش في “جنش السقف”، وبسؤال زوجته وشقيقه أفادوا أنه مدمن لمخدر الآيس، وأنه حاول الانتحار قبل شهور، بتناول سم فئران، لكنهم نجحوا في إسعافه، حتى فوجئوا بانتحاره داخل غرفته، وتولت النيابة التحقيق.

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search