الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

هنا الزاهد: "عوجة" أسناني بسبب نجلاء فتحي

هنا الزاهد وهشام إسماعيل

هنا الزاهد وهشام إسماعيل

هناء سلامة

A A

بـ" الأمر الجيد”، علقت هنا الزاهد على تشبيهها بالفنانة نجلاء فتحي، عندما قال الفنان هشام إسماعيل أنها تذكره بها من حيث أدائها الباهر بالأعمال الفنية.

وقالت هنا خلال لقاء ببرنامج "سينماتيك" "أمر جيد ويسعدني أن يشبهنى هشام إسماعيل بالفنانة القديرة نجلاء فتحى، فهي المفضلة بالنسبة لي، والمقربة لقلبي وأعشق صوتها، وبسببها لم أقم بعملية أسناني، لأن أسنانها كانت عادية،  وأنا أسناني ليست جيدة إلى حد كبير، ولأجلها قلت (واحدة قمر زي دي إيه المشكلة لما أسناني تبقى معوجة)".

وتابعت "ناس كتير بتقولي لازم تعملي أسنانك، وحقيقي شايفة إن مش عايزة أعملها، بسبب أن في ناس عاشت زمان من غير ما تعمل أسنانها، والناس بتحبهم ومتقبلاهم،  وهي  بجد ممثلة عظيمة،  وأفلامها حلوة جدا،  ومامتي بتشبهها أكتر مني بكتير أوي، وزمان وهي ماشية في الشارع عادي، ولابسة نضارة شمس الناس افتكروها هي".

هشام إسماعيل 

وقال هشام اسماعيل في تصريحات إذاعية سابقة "أنا من عشاق نجلاء فتحي وبشعر إن هنا الزاهد فيها من روحها، ولو هختار ممثلة تمثل شخصية شهرزاد هتكون هنا ".

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

تشارك هنا الزاهد بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ضمن سباق أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشاكل، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسا على عقب.

أبطال “فاصل من اللحظات اللذيذة” 

شارك في بطولة "فاصل من اللحظات اللذيذة" بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، : (دينا الشربيني، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح)، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

search