الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

الأهلي يطلب السعة الكاملة في مباراة العودة ضد مازيمبي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

تواصل مسئولو النادي الأهلي مع وزارة الداخلية للحصول منها علي موافقات رسمية وكتابية علي حضور جماهير الفريق بالسعة الكاملة في استاد القاهرة خلال مباراة العودة ضد مازيمبي الكونغولي التي تقام يوم 29 أبريل الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال مصدر في الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني قرر نقل مران الفريق غداً إلي ملعب النادي بمدينة نصر حتي يتعوّد اللاعبون علي النجيل الصناعي وبعده المران ستتوجه البعثة إلي مطار القاهرة للسفر إلي الكونغو لخوض مباراة الذهاب.
ويلتقي الأهلي أولاَ مع مازيمبي يوم السبت المقبل في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال علي أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 29 أبريل الجاري.
وخسر الأهلي أمس مباراة القمة ضد الزمالك بهدفين لهدف ما جعل النادي يقرر توقيع عقوبات مالية علي اللاعبين.

الأهلي يجتمع بكولر

طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الاجتماع مع المدير الفني  مارسيل كولر للتحقيق في خسارة مباراة القمة أمس أمام الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن “محمود الخطيب لم يجتمع أمس مع مارسيل كولر عقب المباراة مباشرة، والأمور في الأهلي لا تتم بهذا الشكل السريع، وإنما طلب الجلوس معه في الساعات المقبلة لمعرفة أسباب الخسارة، وكذلك أسباب تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة للدرجة التي أغضبت الجماهير الحمراء”.
 

search