السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

"سقوط اقتصاد دول كبرى وحرائق".. ماذا ينتظر العالم في 21 أبريل؟

حرائق غابات -أرشيفية

حرائق غابات -أرشيفية

داليا أشرف

A A

شهد عام 2024، منذ بدايته كوارث عدة بدءًا من زلزال اليابان الذي لقي بسببه العشرات مصرعهم، مرورًا بزلزال تايوان وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا، حتى تعطل بعض وسائل التواصل الاجتماعي وفقد الاتصال مع الجميع.

وقد انتشرت في هذا الشأن إدعاءات عدة خاصة بكوارث تحل على البلاد يوم 21 أبريل الجاري.

توقعات الأبراج لـ 21 أبريل

وكتبت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك والأبراج، عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، إن شهر أبريل سيشهد حدثًا لا يقل أهمية عن كسوف الشمس الكلي، موضحة أن اقتران المشترى وأورانوس سيكون في 21 أبريل.

وتوقعت منيعم زيادة نشاط الزلازل وسقوط المباني حول العالم مع ذروة الاقتران، لافتة إلى أنه ما ينتج عنه نشاط الانهيارات الأرضية، وقد يحدث أيضًا موجة تسونامي نتيجة لاقتران المريخ وزحل في الحوت.

خبيرة الفلك عبير فؤاد

ومن جانبها، علقت عبير فؤاد خبيرة علم الفلك والأبراج، على ما نشر فيما يخص كوارث أبريل الجاري، موضحة أن التوقعات تشير إلى استمرار الأحداث السيئة حتى 25 أبريل.

وأضافت فؤاد خلال حديثها لـ "تليجراف مصر"، أن هناك احتمالات لانقطاع الاتصالات مرة أخرى أو حدوث حرائق أو حوادث قطارات وطائرات حتى 25 أبريل، وذلك النوع من الحوادث احتمالات حدوثه كبيرة وقت تراجع عطارد.

وأكدت خبيرة علم الفلك والأبراج، على اقتران المشترى مع أورانوس في برج الثور يوم 21 أبريل، وهو البرج المسؤول عن المال والاقتصاد، وبالتالي ينتج عنه تطور في أساليب الاستثمار الدولي وتغير في موازين الاقتصاد عالميًا.

عبير فؤاد خبيرة علم الفلك والأبراج

وشرحت فؤاد المقصود بتغير الموازين، أي سقوط اقتصاد دول كبيرة وصعود دول صغرى، مشيرة إلى أن الاقتران سيدفع دولة استعمارية أن تصر على التوسع وفرض إرادتها وسيطرتها على أراضٍ محتلة.

وأكدت فؤاد أنه قد يحدث صراع في الشرق الأوسط ينتج عنه تغييرات جذرية في القضايا الدولية، حيث إن الاقتران ينشر طاقة تمرد وثورات في الأماكن التي يتبع بها أساليب القمع أو سوء معاملة من الحكومات أو المنظمات الكبيرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search