السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

زر يتصل بالشرطة.. "ديدي" تبدأ في مواجهة جرائم النقل إلكترونيًا

شركة ديدي

شركة ديدي

جهاد سداح

A A

أعلنت شركة “ديدي مصر” المتخصصة في مجال النقل الذكي، بدء تطبيق بعض الإجراءات لمواجهة الجرائم التي قد تحدث أثناء الرحلة، خاصة بعد حادثة حبيبة الشماع وغيرها.

وكشفت الشركة، في بيان، أبرز مَيزاتها والأكثر فاعلية في تطبيق ديدي، زر الطوارئ داخل التطبيق، والذي يظل مرئيًا أثناء الرحلة، موضحة آلية تشغيله بمجرد الضغط على الزر في حال أراد الراكب استخدامها أثناء الاتصال بالشرطة، يتم عرض موقع الراكب في الوقت الفعلي وبيانات السائق والمركبة، ما يسهّل من عملية طلب المساعدة في حالة الطوارئ.

وأشارت "ديدي مصر" إلى خاصية إلغاء المطابقة أو الحظر التام. في حال تقديم أحد الركاب أو السائقين تقييمًا منخفضًا للطرف الآخر، يصبح زر الحظر التام متاحًا، مما يمكن أي من الطرفين من تجنب القيام بالرحلات معاً مرة أخرى، وبالتالي، لن يتم مطابقتهما مجددًا.

كما يقدم تطبيق “ديدي مصر” ميزة أخري متفردة وهي تسجيل الصوت أثناء الرحلة لتعزيز الأمان، حيث تحث الشركة دائما على جميع المستخدمين أهمية تفعيل هذه الخاصية يدويًا باستمرار للتمتع بقدر أكبر من الاطمئنان خلال رحلاتهم لأنها تمثل دليلًا في حالة الإبلاغ عن حوادث السلامة.

وكان مدير الشؤون الخارجية لشركة “ديدي مصر”، محمد حلمي، قد صرح بأن الشركة تدرك أن معايير السلامة على رأس أولويات الخدمات المقدمة في قطاع النقل الذكي وهو ما عززته دي دي من خلال استراتيجيتها الهادفة لتقديم أحدث ما وصلت إليه معايير الأمان والسلامة المبتكرة.

وأضاف حلمي أن ميزات الأمان والسلامة المتفردة والشاملة التي تقدمها “ديدي مصر” تعكس تعهداتها بتقديم تجربة نقل آمنة وموثوقة لجميع المستخدمين، كما تؤكد التزامها بابتكار وتحسين آليات السلامة لتحقيق أعلى معدلات الحماية والسلامة للركاب والسائقين على حد سواء.”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search