السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

حملتا منه.. إحالة أوراق متهم بهتك عرض طفلتين ببورسعيد للمفتي

محكمة

محكمة

A A

أحالت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، اليوم الثلاثاء، أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد للمفتي.

واستمعت محكمة جنايات بورسعيد خلال جلسة محاكمة اليوم لمرافعة النيابة العامة، والتي تحدثت خلالها عن بشاعة الجرم الذي ارتكبه المتهم في حق المجني عليها الطفلتين “آلاء ومريم” والتي كانتا في وقت الواقعة لم تبلغان الـ 12 عاما ميلاديا.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 من شهر مايو  الماضي من عام 2023 بدائرة قسم بورفؤاد أول والمتهم فيها “ا. ع”ويبلغ من العمر 51 عاما، ويعمل رئيس قسم الحركة بإحدي الشركات، حيث خطف عن طريق التحايل المجني عليهما الطفلتين “آلاء. ج”، و"مريم. ا"، بأن سيطر عليه شيطانه فجرده من معاني الإنسانية والأبوة وتركه بغرائزه فأنساه تلك الطفلة البريئه المجني عليها الأولى التي ترعرعت أمام أعينه فلم يرقد فيها إلا ولا ذمة، فأحكم قبضته على المجني عليها وأحاط بها من جوانبها فدلف إلى ضعيف نضيج عقلها مستغلا حداثة عهدها وثقتها فيه موهما إياها بمشروعية أفعاله، فتمكن من إقصائها داخل مسكنه وبداخل إحدى الغرف بعيدا عن ذويها وأعين الرقباء، واستخدمها في استدراج المجني عليها الثانية بأن اوهمها بالحنو الوالدي للمتهم على المجني عليها الأولى، وكونه الحافظ الأمين عليها.

وتمكن المتهم من استدراج المجني عليها الثانية إلى المسكن ذاته ليتمكن من إقصائها أيضا بعيدا عن ذويها واعين الرقباء ليتم فيها الجريمة، وهتك عرض المجني عليهن الطفلتين حال كونهما لم يبلغن 12 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد، بأن ظفر بهما بعيدا عن أعين ذويهما والرقباء فبات كل منهما مضغة صائغة له فجردهما غير مرة من ملابسهما واعتاد أن يستطيل براحة يده مواطن عفتهما ممسكا إياها وعرضا عرضهما المنتهك على أعينهما فاستحلت كل منهما عرض الأخرى، وأخذ يلتقط لهما الصور والمقاطع المرئية، وأولج قضيبه بفرجهما ودبرهما محدثا بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي وحمل المجني عليهما منه.

search