الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:44 ص

مراتب ومفروشات.. "فانتازيا" تخفض أسعار منتجاتها 10‎‎%

شركة فانتازيا للمراتب والمفروشات

شركة فانتازيا للمراتب والمفروشات

إسراء عبدالفتاح

A A

أعلنت شركة فانتازيا للمراتب والمفروشات والإسفنج الصناعى تخفيض أسعار منتجاتها بنسبة وصلت لـ10% من سعر المنتج الأساسي بالإضافة إلى خصم 15% إضافية على جميع المنتجات.

وتعليقًا على مبادرة تخفيض الأسعار التي أطلقتها شركة فانتازيا للمراتب والمفروشات والإسفنج الصناعى، قال  أحمد رجب الشافعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصانع، لـ “تليجراف مصر”، إن الهدف الرئيسي من هذه المبادرة هو التخفيف عن كاهل المواطنين بالتزامن مع توجيهات الحكومة المصرية والقيادة السياسية في ظل انخفاض بعض أسعار السلع.

شركة “فانتازيا” للمراتب والمفروشات


مصانع فانتازيا للمراتب والمفروشات

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع فانتازيا للمراتب والمفروشات، أن الفترة الماضية كان هناك تكليفات من رئيس مجلس الوزراء بشأن السيطرة على أسعار السلع بأكملها للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية وتوفير بأسعار مخفضة.

وأشار الشافعي، إلى أن استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، من ضمن الأسباب التي جعلت الشركة تفكر في تخفيض الأسعار خلال تلك الفترة، ومن المتوقع مع استمرار استقرار سعر الدولار سيتم تخفيض الأسعار مرة أخرى.


مسيرة "فانتازيا"

بدأ الشافعي مسيرته المهنية بالعمل في تجارة المنتجات الغذائية إلى جانب والده منذ أن كان في الخامسة عشر من عمره، ما أكسبه خبرة تجارية مبكرة جعلته مؤهلا لتطوير مصنع قوامه ماكينة واحدة ومجموعة صغيرة من العمّال، خرج إلى النور في عام 2012.

وتحول المصنع الصغير إلى سلسلة كبيرة تضمّ 7 مصانع لإنتاج المراتب بجميع أنواعها وتوسع لإنتاج مستلزمات السرير، ثم اتخذ خطوة لم يفكر فيها كثيرون غيره وهي إنتاج الإسفنج – وهذه قصة أخرى ملهمة- وافتتحت شركته أحدث مصانعها في المنطقة الصناعية بجمصة يناير الماضي.

وعن اختياره لاسم “فانتازيا”، يقول الشافعي إنه يحمل دلالة على الاختلاف وهذا ما كان ينشده في كل منتجات شركته التي تنتج حاليا نحو 15 منتجًا مختلفًا ولديها 23 موزعًا في جميع أنحاء الجمهورية، وتمكنت في غضون 6 سنوات من انطلاقها من الحصول على شهادة الأيزو 9001، كما حصلت على شهادة CE لمطابقة المعايير الأوروبية.

search