الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:52 ص

بعد إثارته للجدل.. الجنايني يدافع عن نفسه أمام هجوم جمهور الأهلي

عمرو الجنايني

عمرو الجنايني

إسراء عدلي - محمد فتحي

A A

أكد رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة سابقا، عمرو الجنايني، أن هجوم رواد السوشيال ميديا عليه  خلال الساعات الماضية لا يشغله من قريب أو بعيد.

وكان الجنايني، قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بنشر صورتين له، الأولى مع حسين لبيب عقب فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، والثانية بمائدة إفطار كبيرة، وهو ما وصفه البعض بأنه تصرف غير مسؤول من شخص تولى من قبل منصب رئيس اتحاد الكرة.

عمرو الجنايني يدافع عن نفسه

وقال الجنايني في تصريحات خاصة إلى " تليجراف مصر"، إن الجميع يعرف أنه زملكاوي وينتمي للقلعة البيضاء وشغل من قبل العديد من المناصب الإدارية داخل ميت عقبة.

وأشار إلى أنه تجمعه علاقة جيدة مع حسين لبيب تمتد لعشرات السنين، والصورة التى تم نشرها على “فيس بوك” معه “عادية”.

ولفت إلى أنه يعمل بالقطاع المصرفي منذ 30 سنة ويشغل الآن منصبا بارزا  بأحد أكبر البنوك  الدولية في الشرق الأوسط.

وشدد على أن صورة المائدة التى نشرها علي حسابه الشخصي على "إنستجرام" عادية وأن تعليق "إفطار العرائس"، دعابة ليس أكثر، ولا داعي لإعطاء الأمور أكبر من حجمها.

وكان الجنايني، قد سخر من هزيمة الأهلي أمام الفارس الأبيض أمس بثنائية مقابل هدف، بطريقته الخاصة.

ونشر صورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لوجبة إفطار معلقا عليها: "فطار العرايس جاهز"، ذلك عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك.

 كما نشر الجنايني صورة من مشهد في أحد أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين وهو يلعب "الكوتشينة" مع الفنان الراحل استيفان روستي وكتب معلقا: "هات سيف.. كمان سيف"، وذلك ضمن احتفالاته بهدفي سيف الدين الجزيري لاعب الأبيض في شباك الأهلي أمس. 

بخلاف الصورة التي جمعته بحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعلى وجوههما ابتسامة عريضة، ليعلق عليها الجنايني: "مش محتاجة نوضح إحنا بنضحك على أيه". 

وشنت جماهير النادي الأهلي هجوما ضاريا على عمرو الجنايني بصرف النظر عن انتمائه “الزملكاوي”، ودارت التساؤلات، حول (كيف كان هذا الرجل مسؤولا ويدير كرة القدم المصرية في وقت سابق؟). 

الزمالك يفوز على الأهلي بثنائية 

وفاز نادي الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 127 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور 20 ألف متفرج مناصفة بين جماهير الناديين، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة.

وسجل هدفي الزمالك في المباراة، التونسي سيف الدين الجزيري، وأحرز للأهلي أحمد حمدي عبد القادر.

وبنتيجة مباراة أمس نجح الزمالك في إنهاء عقدة استمرت على مدار 21 عاما، بعدم تحقيق أي انتصار على غريمه التقليدي الأهلي، في قمة الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز، منذ موسم 2003/2004.

search