الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

"طفرة" إمام عاشور.. كولر مبتهج برهانه

عاشور خطف الأنظار إليه فى مونديال الأندية

عاشور خطف الأنظار إليه فى مونديال الأندية

A A

احتفى لاعبو الأهلي بنجم الفريق، إمام عاشور، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام نادي أراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية الرابعة، عقب الفوز على بطل اليابان وآسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة تألق النجم القادم من ميتلاند الدانماركي هذا الصيف.

داخل غرفة اللاعبين، احتفى الجميع بما قدمه اللاعب، وتلقى إشادات واسعة على مستواه.

إمام عاشور يقدم مستوى مميز مع الأهلى

ووفق مصدر داخل البعثة كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الأكثر سعادة بحالة اللاعب الفنية.

"كولر" قال لـ" عاشور" إن الروح التي كان عليها، والتزامه التام، وانتهاجه اللعب السهل الممتنع هو ما ساعده على التألق، وتقديم الصورة التي تليق بإمكانياته واسمه.

وطالبه بضرورة الاستمرارية، لأن هناك المزيد في انتظاره، والجميع يعوّل عليه في تحقيق طفرة بمستوى الفريق ومنظومة اللعب، وعليه أن يجعل مواجهة أوراوا مجرد بداية.

في حين حرص محمود عبدالمنعم "كهربا" على احتضان زميله والرقص معه داخل الغرفة، مع مدحه بكثير من العبارات والكلمات، التي أكد فيها لزميله أنه الأفضل على الإطلاق رغم كل الانتقادات، وأنه سيكون الرقم واحد في مكانه بالكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

وفي رسالة مقتضبة، حرص قائد الفريق محمد الشناوي، على دعم زميله وتهنئته، قائلا "استمر، ينتظرك الكثير، بالتركيز والتعب ستصل لما تحلم به".

كما تحدث خالد بيبو، مدير الكرة مع اللاعب، مؤكدًا ثقة الإدارة الكبيرة في قدراته ودعمها الكامل له، وأنها جاءت به ودفعت الكثير من المال في صفقته إيمانًا بقدراته التي ظهرت، والتي ستظهر لاحقًا.

"بيبو" أوضح للاعب أيضًا، أن الإدارة حينما كانت في مفاضلة بين دفع الأموال في صفقته - عاشور يقصد- أو ضم مهاجم أجنبي، اختار لاعب الوسط المصري، إيمانًا بأنه صاحب قدرات استثنائية، وأنه سيصنع الكثير من الإنجازات مع الفريق.

ونجح الأهلي أمس في تحقيق الميدالية البرونزية الرابعة، في تاسع مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

وانتقل إمام عاشور إلى الأهلي مطلع الصيف الماضي قادمًا من ميتلاند الدانماركي في صفقة كلفت الأهلي 3 ملايين دولار، وواجه سوء حظ في بدايته بخسارة السوبر الإفريقي مع الفريق، وبعدها خسارة دوري السوبر الإفريقي ما جعله عرضة لانتقادات واسعة، قبل أن يعود ويحقق ميداليته الأولى مع الفريق أمس.

search