السبت، 21 سبتمبر 2024

02:32 ص

جوارديولا: مشاركة "ووكر" ممكنة.. ولا نشعر بالضغوطات

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

محمود صبري

A A

يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد مساء غدٍ، الأربعاء على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن إياب مباريات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد، وانفتح على عديد الموضوعات أبرزها عودة كايل ووكر، بالإضافة إلى القدرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية تواليًا.

وقال جوارديولا عند سؤاله عن الفوز بالثلاثية للعام الثاني على التوالي والفوز بأربعة ألقاب للدوري على التوالي :"أعتقد أننا لا نزال بعيدين، إذا كنا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وإذا كان لدينا تقدم جيد في الدوري، فقد أفكر في ذلك، ولكن الأمر ليس كذلك " .

وأضاف:" عندما كنا متأخرين بنقطتين عن المتصدر، اعتقدت أنه لا يزال هناك الكثير لنلعبه، والآن بعد أن تقدمنا بنقطتين، لا يزال هناك الكثير لنلعبه، هناك مباريات صعبة للغاية متبقية. أولاً علينا الفوز على مدريد غداً " .

وتابع :" بالنسبة لي، نجاح هذا الموسم هو القتال من أجل جميع الألقاب والطموح الكبير بعد الموسم الماضي، أخلع قبعتي، لكن علينا المضي قدمًا " .

جوارديولا لا يستبعد مشاركة ووكر

وبشأن مشاركة ووكر قال: “إنه يتدرب ويشعر بالارتياح، لست متأكدًا مما إذا كان يمكنه المشاركة أساسيًا أو الجلوس على مقاعد البدلاء، لكن من الجيد وجوده معنا”.

وأضاف: "سنتخذ القرار بعد التدريب، إنه مهم، إنه مميز بسبب لياقته البدنية، لم يكن الأمر كذلك في البرنابيو، لكن الأولاد كانوا جيدين بشكل استثنائي " .

جوارديولا : ريال مدريد يمتلك فريقًا رائعًا 

وبشأن تقديم أنشيلوتي مباراة أفضل من الموسم الماضي قال :" أنا لا أوافق، ولكنني لا أختلف أيضا، في الموسم الماضي كان لدي فريق رائع، مع بنزيما، وكان مودريتش لديه دقائق أكثر " .

وأضاف:" في الموسم الماضي، السابق، الحالي، الذي يليه، يمتلك مدريد دائمًا فريقًا رائعًا، يعتقد الناس أنني أمزح عندما أمتدحهم، لكن لديهم التاريخ والجودة".

جوارديولا : لا نشعر بالضغوات بسبب الموسم الماضي

ونفى جوارديولا انخفاض حجم الضغوطات بعد الفوز بالبريميرليج الموسم الماضي :"آمل أن لا يكون الأمر كذلك، نحن بحاجة للضغط، ولا نريد خسارة المباريات، لقد حققنا ذلك بالفعل، ولكننا نريد مواصلة القتال".

وأضاف: “صحيح أن ذلك يمنحنا بعض الراحة، لكن غداً علينا أن نتحلى بالطاقة اللازمة، وشعبنا سيساعدنا في ذلك، يمكنك أن تصدق أنك أفضل من مدريد، لكنهم سيغيرون الأمر. سوف يفعلون ذلك”.

واختتم: "علينا أن نظهر شخصيتنا ونكون مستعدين لتقديم أداء جيد، وإلا فلن نكون قادرين على الفوز على فريق مثل مدريد " .

search