الجمعة، 12 يوليو 2024

05:06 ص

مدير إداري الزمالك عن إيقافه: "10 ثواني تأخير كانوا هيكسبوا الأهلي؟"

واقعة سحب الكرات من مباراة القمة

واقعة سحب الكرات من مباراة القمة

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

عقّب عمرو أبو العز المدير الإداري لنادي الزمالك، على قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة، بإيقافه مباراتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال مباراة القمة.

إخفاء الكرات خلال مباراة الأهلي والزمالك

وقال أبو العز لـ"تليجراف مصر"، إن "عند العودة لمقاطع المباراة التي تظهر تعطل الكرة لحظة "كورنر" علي معلول، سنجد أن هذه هي اللقطة الوحيدة التي تأخرت بها الكرات عند دكة النادي الأهلي".

وأضاف أبو العز: "هل يعقل إني أسيب فرقتي والمباراة واروح عند دكة الأهلي علشان أسلط الناشئين يلموا الكرات؟!.. وعند الكورنر كان في 3 كرات في الملعب.. لو هسحب يبقى اسحبهم كلهم مش هسيب ولا كورة في الملعب".

إيقاف المدير الإداري لنادي الزمالك

وتابع أن "كورنر اللاعب علي معلول، تعطل نحو 5 أو 10 ثوان، هما دول اللي كانوا هيكسّبوا النادي الأهلي؟.. طب الكورنر اتلعب خلاص، لو كان اتلعب في وقته كانت هتيجي هدف والكام ثانية هما اللي منعوا الهدف؟".

وعن قرار وقفه مباراتين، قال أبو العز: "أنا راجل مدير إداري مالي ومال الكور من الأساس؟، مليش دعوة بالكور لأنها مش اختصاصي، أنا كنت مركز مع فرقتي، لا بدي تعليمات لحد أنه يسحب الكور ولا يعطل الماتش".

 وأكمل أبو العز: "عمري ما عملت حاجة مخالفة لا بدخل احتفل بهدف ولا غيره، ولا ليا دعوة علشان أتوقف، ومفيش حاجة في اللايحة بتقول إن لما الكور تتأخر المدير الإداري يتوقف.. عامل كان بيلم كور أنا مالي!".

ونفى المدير الإداري لنادي الزمالك علمه بالسبب الحقيقي وراء إخفاء ناشئين الزمالك الكرات، قائلا: "ليس لي أي علاقة بهم، لأن ذلك خارج اختصاصاتي، كان هناك مراقب وحكم رابع، حد شافني بقولهم لموا الكور؟.. ليه اتوقف على حاجة لا علاقة لي بها". 

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة الدوري، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة المصري وفيوتشر من مؤجلات الجولة الـ8

1- إيقاف حسين سيد حسين علي لاعب فريق المصري مباراة واحدة، بسبب الطرد لحصوله على إنذازين في نفس المباراة.

مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10

1- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه، لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

2- إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين، بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

3- عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

search