الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 ص

لعنة عماد متعب تصيب الأهلي.. "عندما ينقلب شعاره عليه"

جانب من مباراة الأهلي والزمالك أمس

جانب من مباراة الأهلي والزمالك أمس

إسراء عدلي

A A

يتمتع فريق الأهلي بالعديد من الأوصاف التي تجعل جماهيره دائما ما تثق في عودته إذا تأخر في النتيجة خلال مبارياته، لعل أبرزها "ملوك التسعين" وغيرها، لكن في المباريات الأخيرة له، كان ينقلب عليه الشعار الذي دام خلال الفترة المنقضية. 

و للمباراة الثالثة يفشل الأهلي في تحقيق الفوز بسبب غياب التركيز عن لاعبيه في الوقت الأخير من المباراة، حيث كان قد خسر أمام البنك الأهلي على ملعب القاهرة 4-3 في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل التعادل مع إنبي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع، وهزيمة أمس على يد غريمه التقليدي الأهلي بثنائية مقابل هدف.

سيف الجزيري يحتفل بهدفه القاتل في شباك الأهلي 

وكانت المباراة  تسير في طريق التعادل، بنتيجة 1-1 حيث تقدم سيف الدين الجزيري بهدف للأبيض في نهاية الشوط الأول من المباراة، ليعادله عبدالقادر في الدقيقة 74، لكن عاد الجزيري مرة أخيرة في الدقيقة 87 ليحسم الأمر. 

وعلى عكس عادة الأهلي، الذي دائما ما يتمتع بالفوز في الوقت القاتل من المباراة، لكن في الفترة الأخيرة له وخاصة آخر 4 مباريات -بخلاف لقاء زذ- كان يفقد الفوز في الوقت بدل من الضائع والوت الأخير في المباراة. 

ويتمتع الأهلي بالعديد من الشعارات أبرزها "Master of suspense"، "ملوك التسعين"،  "الأهلي plus 90" "روح الفانلة الحمراء"، في السنوات الأخيرة، هو ما كان له دلالة على قدرته لللعب حتى الدقائق الأخيرة، وقتل المباريات بأهداف حاسمة.

عماد متعب يحتفل بهدفه في الوقت القاتل 

متعب.. قناص الأهلي في "+90" 

ويمتلك عماد متعب تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف التي توجته ملكا للدقائق القاتلة حيث استطاع هز شباك منافسيه رفقة المارد الأحمر في أصعب أوقات المباريات وأشهرها هدفه في الفريق الإيفواري "سيوى سبورت" ما منح المارد الأحمر لقب الكونفدرالية في الثوانى الأخيرة.

search