الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

حمادة القلاوي: ضربة جزاء الإسماعيلي صحيحة ولا أمتلك حق الرد على فيوتشر

حمادة القلاوي

حمادة القلاوي

كريم عبدالكريم

A A

صرح الحكم حمادة القلاوي، أن ركلة الجزاء التي أحتسبها في مباراة الإسماعيلي ضد فريق فيوتشر صحيحة.

وقال حمادة القلاوي في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر: “ردي الرسمي لبيان نادي فيوتشر حول عدم إدراتي لمباراة للفريق خلال الفترة المقبلة، يعود إلى لجنة التحكيم، ولا أمتلك حق الرد”.

وأضاف القلاوي: “تقرير المباراة تم إرساله إلى اتحاد الكرة، وتم تدوين فيه كافة الأمور الخاصة بالمباراة، بالتالي الأمور كافة ترجع إلى لجنة التحكيم واتحاد الكرة”.

بيان فريق فيوتشر

تقدم فريق مودرن فيوتشر بشكوى رسمية، لاتحاد الكرة، ضد الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الفريق ضد الإسماعيلي، في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وأقيمت المباراة بين الفريقين يوم الأحد الماضي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلي، وانتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وطالب مسؤولو النادي خلال شكواهم بعدم إسناد أي مباراة لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار، للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الأخطاء الجسيمة، التي ارتكبها الحكم خلال المباراة بين الفريفين، وأثرت على نتيجة المباراة.

وأضاف مسؤولو فيوتشر، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق الإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء كانت غير صحيحة بالمرة.

موقف مودرن فيوتشر بالدوري

ويتواجد فريق مودرن فيوتشر بالمركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، إذ خاض الفريق 15 مباراة حقق الفوز في 5، وتعادل في 6، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

موقف الإسماعيلي في الدوري

فيما يتواجد فريق الإسماعيلي بالمركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، إذ خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في 6، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

search