الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

جماهير برشلونة تهدد لاعب ريال مدريد بالموت قبل مواجهة باريس

جماهير برشلونة

جماهير برشلونة

هيثم موسى

A A

شنت جماهير برشلونة المتواجده فيي محيط ملعب “مونتجويك”، هجوماً حاداً على النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بالرغم من انشغالهم الييوم بمواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا. 

ولم يسلم فينسيوس الذي يتعرض للعديد من الهتافات العنصرية من منافسي ريال مدريد، حتى وإن لم يكن فريقه طرفاً فيها. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة"ماركا" الإسبانية، فإن جماهير برشلونة كانت تردد :" فينسيوس مُت"، حول محيط ملعب “مونتجويك”، الذي يحتضن مباراة باريس سان جيرمان المصيرية في دوري أبطال أوروبا". 

وتوافد الالآف من جماهير برشلونة على محيط ملعب "مونتجويك" الذي يحتضن المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد"مونتجويك" معقل الفريق الكتالوني بإسبانيا ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وشهد محيط ملعب "مونتجويك" حضور كبير من جماهير برشلونة، قبل انطلاق المباراة بساعات، وسط تشجعيات كبيرة، وهتافات للاعبي برشلونة، لتحفيزهم قبل مواجهة باريس، وبث الرعب في نفوس اللاعبين المنافسين، ووضعهم تحت الضغط دائماً.

جماهير برشلونة

نتيجة مباراة الذهاب

وتقابل الفريقان ضمن مباريات الذهاب، وحقق فريق برشلونة الفوز بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد حديقة الأمراء بفرنسا.

تشافي يتغنى باستاد مونتجويك

وفي ذات السياق، أعطى تشافي هيرنانديز نظرة ثاقبة لما يتوقع رؤيته من باريس سان جيرمان والمباراة بشكل عام غدًا.

جماهير برشلونة

وقال: “إنها فرصة عظيمة بالنسبة لنا كنادي، نحن نلعب على أرضنا وعلى مونتجويك أن يشبه الليالي الرائعة في كامب نو”.

جماهير برشلونة

وأضاف "علينا أن نظهر شخصيتنا للوصول إلى الدور نصف النهائي، ستكون مواجهة باريس سان جيرمان فاصلة ولدينا أفضلية على أرضنا، لكنها ستكون مباراة صعبة".

جماهير برشلونة

وحول مشاعره الشخصية قبل المنافسة، قال تشافي: “أشعر أنني بحالة جيدة، ولدي دافع للغد، أنا فخور جدًا بقدرتي على التأهل إلى الدور نصف النهائي، مشجعو برشلونة كذلك”.

search