الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

استقر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، على التشكيل الذي يخوض به مباراة ريال مدريد مساء اليوم، في دوري أبطال أوروبا. 

وتقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد "الاتحاد" في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال. 

وكانت مباراة الإياب، بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بنتيجة (3-3)، والتي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الريال في إسبانيا. 

تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري الأبطال 

في حراسة المرمى: إيديرسون.

 الدفاع: أكانجي، دياز، ستونز، جفارديول.

خط الوسط: رودري، دي بروينه، برناردو.

وفي خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.

جوارديولا: مشاركة "ووكر" ممكنة.. ولا نشعر بالضغوطات
 

وفي السياق ذاته، ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد، وانفتح على عديد الموضوعات أبرزها عودة كايل ووكر، بالإضافة إلى القدرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية تواليًا.

وقال جوارديولا عند سؤاله عن الفوز بالثلاثية للعام الثاني على التوالي والفوز بأربعة ألقاب للدوري على التوالي: “أعتقد أننا لا نزال بعيدين، إذا كنا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وإذا كان لدينا تقدم جيد في الدوري، فقد أفكر في ذلك، ولكن الأمر ليس كذلك”.

وأضاف: “عندما كنا متأخرين بنقطتين عن المتصدر، اعتقدت أنه لا يزال هناك الكثير لنلعبه، والآن بعد أن تقدمنا بنقطتين، لا يزال هناك الكثير لنلعبه، هناك مباريات صعبة للغاية متبقية. أولاً علينا الفوز على مدريد غداً”.

وتابع: “بالنسبة لي، نجاح هذا الموسم هو القتال من أجل جميع الألقاب والطموح الكبير بعد الموسم الماضي، أخلع قبعتي، لكن علينا المضي قدمًا”.

جوارديولا لا يستبعد مشاركة ووكر

وبشأن مشاركة ووكر قال: “إنه يتدرب ويشعر بالارتياح، لست متأكدًا مما إذا كان يمكنه المشاركة أساسيًا أو الجلوس على مقاعد البدلاء، لكن من الجيد وجوده معنا”.

وأضاف: “سنتخذ القرار بعد التدريب، إنه مهم، إنه مميز بسبب لياقته البدنية، لم يكن الأمر كذلك في البرنابيو، لكن الأولاد كانوا جيدين بشكل استثنائي”.

search