السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

دوبلير عادل إمام: محمد رمضان ليس مثل "الزعيم"

دوبلير عادل إمام

دوبلير عادل إمام

زياد محمد - تصوير: نجلاء المصري

A A

حرص دوبلير عادل إمام، الفنان فكري عبد الحميد، على حضور عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، المقام الآن في مسجد الحامدية الشاذلية.

وتحدث فكري، على هامش عزاء الراحلة شيرين سيف النصر عن كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية.

وقال فكري لـ“تليجراف مصر”، "آخر تعاون مع الزعيم كان في مسلسل (فلانتينو)، وفي ناس بتتضحك عليا علشان أنا شبه عادل إمام، وفي ناس كويسة بتتصور معايا، ولا يوجد تواصل معه، وبقوله وحشني جدًا، والعالم كله بيحبه، وهو فنان كبير".

تعاون 20 عامًا

أضاف: “أحمد الله إني عملت مع عادل إمام أكثر من 20 عامًا، وأنا أعمل في الصحافة، ولو وجدت عمل جيد سأشارك فيه”.

وتابع فكري، أن “الزعيم كان ينظم أعياد ميلاد لصناع الأفلام التي يشارك فيها، وكان يجلس معنا بالساعات، ومعرفتش أخش أوضة محمد رمضان، لكن دخلت أوضة عادل إمام بسهولة، ومحمد رمضان ليس مثل الزعيم، أنا اشتغلت في المسرح منذ سنة 1992”.

وأكمل: “العزاء واجب إنساني، وشيرين كانت فنانة محبوبة، ومعرفش سبب غياب الفنانين، وأنا مبحبش أروح المناسبات اللي زي دي، علشان محدش يقول بيستغلها للشهرة، وجيت لإني تعاونت مع الفنانة شيرين قبل كده، الله يرحمها”.

وأتم فكري: “شيرين كانت متواضعة، وتعاونت معها في مسرحية (بودي جارد)، وغرفتها كانت مفتوحة بشكل دائم لكل العاملين سواء في فيلم أو مسرحية”.

وتستقبل أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر واجب العزاء، حاليًا من مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين في الجيزة.

منع الإعلام تنفيذا للوصية

ومنعت عائلة شيرين سيف النصر الإعلام والصحافة من تصوير العزاء، تنفيذًا لوصية الراحلة بعدم حضور أحد العزاء.

وهناك تشديد تام بعدم السماح للإعلام بتغطية العزاء، وتم إقامة حواجز بمحيط مسجد الحامدية الشاذلية لمنع دخول جميع وسائل الإعلام.

ورحلت شيرين سيف النصر، عن عالمنا، السبت الماضي، وتمت صلاة الجنازة والدفن في مقابر العائلة، دون حضور أحد سوى شقيقها الأكبر شريف فقط.

ملكة جمال التسعينات

والفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن خلال فترة التسعينيات، إذ تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق.

وعاشت في فرنسا لفترة، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس خلال عمله هناك في السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986.

وتوالت أعمالها في الدراما التلفزيونية، والتي من أبرزها: غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

وفي السينما، شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، والنوم في العسل.

اعتزلت التمثيل في أواخر عام 1996، بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في أعمال عدة من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search