الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

ديل بييرو يكشف الجزء الخفي في احترافية مبابي

مبابي من مباراة برشلونة

مبابي من مباراة برشلونة

محمود صبري

A A

كشف أليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس والفائز السابق بكأس العالم مع إيطاليا، أن هناك جانبًا واحدًا من احترافية كيليان مبابي لا يفهمه تمامًا.

يقوم ديل بييرو حاليًا بمهمة تحليلية لقناة "سكاي سبورت" في إيطاليا في جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، بما في ذلك لقاء برشلونة مع باريس سان جيرمان في كتالونيا.

قبل انطلاق المباراة، كان قائد فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي موضوعًا ساخنًا للنقاش.

وكانت هناك تكهنات بأن مبابي لم يكن في أفضل حالاته المعتادة خلال مباراة الذهاب في باريس الأسبوع الماضي، والتي أسفرت عن خسارة ضيفه 3-2.

وقال ديل بييرو إن مبابي كان سيشعر بضغط نسبي، ومع ذلك، هناك جانب واحد خارج الملعب يصعب على نجم يوفنتوس السابق فهمه، وهو ما يتعلق بكيفية تصرف مبابي في مفاوضات العقد.

وقال “الطريقة التي سارت بها عمليات التجديد في السنوات السابقة، مع الوداع الكاذب، ثم التوقيع على أي حال، إذا كنت تريد البقاء في باريس، فابق في باريس، أنا لا أفهم حقًا هذا النوع من السلوك ”.

وأضاف "من ناحية أخرى، سيفوز العام المقبل، لذا إذا لم تسير الأمور كما هو مخطط لها هذا العام، فستكون لديه فرصة كبيرة مع ريال مدريد".

وانتهى الشوط من مباراة إياب ربع النهائي، بتعادل باريس سان جيرمان بهدف لمثله مع برشلونة بعد أن سجل رافينها الهدف الأول في الدقيقة الدقيقة 12، قبل أن يرد ديمبلي في الدقيقة 40 وتبلغ النتيجة حاليًا 4-3 في مجموع المباراتين لصالح فريق تشافي.

search