السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

تفحم 3 "تكاتك".. نشوب حريق هائل في جراج ببولاق

حريق جراج - أرشيفية

حريق جراج - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نشب حريق في جراج في منطقة بولاق الدكرور مما أدى إلى احتراق 3 تكاتك داخله، وتم إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد نشوب حريق داخل جراج بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين أنه جراج تكاتك وموتوسيكلات وأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي في أحد التكاتك مما أدى لاشتعاله وامتد إلى اثنين آخرين مما أدى إلى اشتعالهما بالكامل، وتولت النيابة التحقيق.

حريق مول شهير في أسوان

وفي واقعة أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان من السيطرة على حريق هائل شب بمول تجاري وسط مدينة أسوان.

وامتدت ألسنة اللهب لعمارة سكنية مجاورة وجرى محاصرة النيران ومنع امتدادها للعقارات الأخرى.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء و14 سيارة إسعاف لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين بالاختناقات الناتجة عن دخان الحريق ونقلهم إلى المستشفيات.

وأسفر الحريق عن إصابة 10 أشخاص بجروح طفيفة، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم. وبفضل الجهود المبذولة، تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق بشكل كامل دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وتواجد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان في موقع الحريق للإشراف على عمليات الإطفاء وتقديم الدعم اللازم لرجال الإطفاء والإنقاذ.

وأصدر المحافظ تعليمات بمحاصرة النيران ومنع انتشارها، مع فصل التيار الكهربائي وخطوط الغاز الطبيعي في المنطقة المجاورة.

search