الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

نادر السيد عن جوميز: أفضّل هذا النوع من المدربين

جانب من مباراة الأهلي والزمالك

جانب من مباراة الأهلي والزمالك

إسراء عدلي

A A

أكد نادر السيد نجم الزمالك السابق، أن فوز أبناء القلعة البيضاء على الأهلي أول أمس الإثنين في مباراة القمة سيبقى في التاريخ وله حسابات أخرى بعيدًا عن نقاط المباراة الثلاث.
وقال السيد، في تصريحات لبرنامج زملكاوي المذاع عبر قناة النادي إن الفوز في القمة لا يتوقف عند حصد نقاط المباراة الثلاث فقط، هناك مكاسب معنوية كثيرة يحققها الفريق الفائز.

وأضاف حارس الزمالك السابق، وصل جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمرحلة التعرف الكامل على قدرات لاعبيه، وهو ما يمنحه القدرة على توظيفهم بشكل أفضل.

وشدد، يمتاز لاعبو الزمالك بالقدرة على بناء الهجمة من الخط الخلفي، والخروج الجيد بالكرة تحت قيادة جوزيه جوميز للفريق.

وعن مشاركة الأوغندي ترافيس موتيابا وسيف جعفر رغم ابتعادهما عن المشاركة لفترة طويلة، أكد الحارس الدولي السابق، أنه يُفضل هذا النوع من المدربين الذي يفاجئ المنافس أثناء المباراة، ويضع لاعبيه دائمًا في أقصى درجة استعداد للمشاركة.

وأتم نادر السيد تصريحاته بشأن محمد عواد قائلًا، يقدم حارس الزمالك مستويات فنية جيدة رغم خوضه المباريات تحت ضغوط كبيرة، مشيرًا إلى أن الأخطاء واردة لأي لاعب.

وحقق الزمالك فوزا غاليا على غريمه التقليدي الأهلي بثنائية مقابل هدف، حيث تقدم سيف الدين الجزيري بهدف للأبيض في نهاية الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتعادل أحمد عبدالقادر للأحمر في الدقيقة 74، لكن عاد التونسي مرة أخرى لتسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 87.

search