الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

عزاء شيرين سيف النصر.. لحظة انفعال أحمد عبدالعزيز (فيديو)

أحمد عبد العزيز خلال العزاء

أحمد عبد العزيز خلال العزاء

محمد صالح

A A

حرص الفنان أحمد عبد العزيز، على حضور عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء.

وتداول عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير للفنان الكبير، ظهر خلاله انفعاله على أحد الحضور خلال دخوله الساحة المخصصة للعزاء.

وظهر أحمد عبد العزيز منفعًلا بشكل كبير بينما قام أحد الموجودين بوضع يده على كتف الفنان الكبير، ليرفض الأخير ما حدث ويصرخ فيه "أوعى إيدك ياله".

@mostafaaboelsoud772 لحظة انفعال أحمد عبد العزيز علي احدي المعجبين من ذو الاحتياجات الخاصة أثناء وجودة في عزاء شرين سيف النصر..💔🥀 #احمد_عبدالعزيز #شرين_سيف_النصر #مصطفي_ابوالسعود #السعودية #الرياض #مصر #الوطن_العربي #اكسبلور #ترند #fy #fyp #fypシ ♬ الصوت الأصلي - Mostafa Abo Elsoud🦍🖤


عزاء شيرين سيف النصر

يُشار إلى أن عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر أقيم بمسجد "الحامدية الشاذلية" أمس الثلاثاء، بعد 3 أيام من وفاتها.

ومنعت عائلة شيرين سيف النصر الإعلام والصحافة من تصوير العزاء، تنفيذًا لوصية الراحلة بعدم حضور أحد العزاء.

وهناك تشديد تام بعدم السماح للإعلام بتغطية العزاء، وتم إقامة حواجز بمحيط مسجد الحامدية الشاذلية لمنع دخول جميع وسائل الإعلام.

ورحلت شيرين سيف النصر، عن عالمنا، السبت الماضي، وتمت صلاة الجنازة والدفن في مقابر العائلة، دون حضور أحد سوى شقيقها الأكبر شريف فقط.

وشارك الفنان أحمد عبد العزيز، الفنانة شيرين سيف النصر بطولة أشهر أعمالها الفنية، وهو مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" في حقبة التسعينات، فضلًا عن مسلسل “المال والبنون 2”.

ملكة جمال التسعينات

والفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن خلال فترة التسعينيات، إذ تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق.

وعاشت في فرنسا لفترة، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس خلال عمله هناك في السفارة المصرية، واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

search