الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:07 ص

سعر ومواصفات سيارة "فولكس فاجن تي روك" 2024

سيارة فولكس فاجن تي روك

سيارة فولكس فاجن تي روك

إسلام عزام

A A

كشفت الشركة "المصرية التجارية وأوتوموتيف" وكيل علامة "فولكس فاجن" في مصر، عن سعر ومواصفات سيارة "فولكس فاجن تي روك" 2024، في السوق المحلي. 

مواصفات سيارة فولكس فاجن تي روك

وتأتي سيارة "فولكس فاجن تي روك" بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1400 سي سي “تيربو” ينتج قوة 150 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل ثماني السرعات.

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة فولكس فاجن تي روك بتصميم عصري ومريح، مع مجموعة من التجهيزات الفاخرة والوظائف التقنية المتطورة. 

يعكس تصميم المقصورة القوة والثقة، مع لمسات أنيقة باللون الأسود العصري، وتجهيزات تضفي طابعًا رياضيًا على السيارة.

ويوفر مقعد ergoActive الراحة والدعم الكهربائي لأسفل الظهر مع وظيفة التدليك، ما يجعل الرحلات أكثر استرخاءً.

عجلة القيادة متعددة الوظائف: تتيح التحكم في الراديو، مشغل الوسائط، الصوت، الهاتف، وطريقة عرض لوحة العدادات في ركن القيادة الرقمي.

نظام التكييف Climatronic: يتميز بأدوات التحكم والشاشات الرقمية التي تعمل باللمس.

وجهزت السيارة بالعديد من الكماليات في الشكل الخارجي، ومنها: مصابيح أمامية وخلفية led، إضاءة نهارية led، حساسات للمصابيح الأمامية، حساسات مطر للمساحات الأمامية، مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات، زجاج معتم.

كما تحتوى على نظام ترفيهي يضم: بلوتوث، شاشة وسائط 8 بوصة، إمكانية الاتصال عبر الهواتف المحمولة من خلال التطبيقات الذكية “أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي”، 6 مكبرات صوتية، مدخل Type-C.

مواصفات الأمان 

ودعمت السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومن بينها 6 وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الإلكتروني ESP، نظام مرتقبة ضغط الإطارات TCS، فرامل يد كهربائية ESP، نظام مراقبة الجر TCS، أماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX، مانع سرقة العجلات، قفل تعليق العجلات الخلفية EDL.

 أسعار فولكس فاجن تي روك 2024

الفئةالسعر
R-line   مليون و790 ألف جنيه
search