السبت، 05 أكتوبر 2024

11:46 ص

دوري المحترفين "مرحلة الهبوط".. 5 مواجهات قوية في صراع البقاء

فريق أسوان

فريق أسوان

محمد فتحى

A A

تتواصل الإثارة والندية فى مباريات دورى المحترفين "مرحلة الهبوط"، بـ5 مواجهات قوية بين مصر المقاصة مع جمهورية شبين، وأبو قير للأسمدة مع النصر للتعدين، والاتصالات مع بترول أسيوط، ودكرنس مع مكادى، وأسوان مع النجوم.

أبو قير للأسمدة ضد النصر للتعدين

فى البداية يستضيف فريق أبو قير للأسمدة متصدر ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط برصيد 36 نقطة، فريق النصر للتعدين صاحب المركز الأخير والذي تأكد هبوطه للقسم الثالث في الموسم المقبل، في مباراة سهلة لأبناء أيمن المزين لتأكيد البقاء في دوري المحترفين الموسم المقبل.

بترول أسيوط ضد المصرية للاتصالات

بينما يحل فريق بترول أسيوط صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة، ضيفا ثقيلا على المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة، في مباراة قوية لاقتراب الفريقين من نفس المكان.

ويتمنى أحمد عبد المقصود مدرب أسيوط بالعودة بالنقاط الثلاثة، من أجل تأمين موقعه، في المقابل يأمل الاتصالات لمواصلة الإقتراب من فرق المقدمة لضمان البقاء في دوري المحترفين في الموسم المقبل.

دكرنس ضد مكادى 

وفي مباراة ثالثة يستقبل فريق دكرنس صاحب المركز الخامس بـ29 نقطة، مكادى الذى يليه بمركز واحد فقط فى الترتيب برصيد 23 نقطة، في مباراة قوية صعب التكهن بنتيجتها.

 ويأمل  دكرنس فى استغلال الأرض من أجل خطف النقاط الثلاثة والاحتفاظ بآماله في الهروب من الهبوط للقسم الثالث، بينما يتمسك مكادى بالآمال لمحاولة احتلال أحد المراكز الأربعة الباقية في دوري المحترفين.

أسوان ضد النجوم 

ويواجه أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة، النجوم صاحب  المركز الثامن برصيد 17 نقطة والذى تأكد أيضا هبوطه للقسم الثالث.

ويسعى أبناء تماسيح النيل لمواصلة التقدم في جدول الترتيب وحصد النقاط الثلاثة من أجل البقاء في دوري المحترفين.

مصر المقاصة ضد جمهورية شبين

وفي نفس التوقيت يصطدم مصر المقاصة صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة، مع جمهورية شبين صاحب المركز السابع برصيد 21 نقطة، ويأمل أبناء جمهورية شبين في العودة بالنقاط الثلاثة متمسكين بالآمال الضعيفة في النجاة من الهبوط.

search