الجمعة، 12 يوليو 2024

06:54 ص

رحيل 5 لاعبين وعودة سيد عبدالحفيظ.. مفاجآت ساخنة في "القلعة الحمراء"

موديست

موديست

محمد فتحى

A A
سفاح التجمع

كشف الإعلامي أمير هشام ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإمكانية عودة سيد عبدالحفيظ لمنصب مدير الكرة.

وقال هشام، فى برنامج +90 خلال برنامجه على قناة النهار "الأهلي قرر رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بقرار من لجنة الكرة، ولن يتم تجديد التعاقد معه".

وأضاف هشام "هناك قرار بالموافقة على رحيل طاهر محمد طاهر، رغم تجديد عقده خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تسويق محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، بعد تخطيه السن في الموسم الجديد".

وتابع "علي معلول سيكون خارج النادي الأهلي بسبب شروط العقد والراتب، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق بنهاية الموسم الجاري".

وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بطلب المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، بعودة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، إلى منصبه قائلا " المدير الفني طلب بالفعل عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، بعد استيائه من تعامل خالد بيبو مدير الكرة الحالي".

وأختتم "طلب كولر لا يعني بالضرورة عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، ولكن هو قرار إدارة النادي سواء بعودته أو استمرار بيبو في منصبه، بالإضافة إلى موقف سيد عبدالحفيظ حال طلب عودته".

search