الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

ضبط سيدة مطلوبة للحبس 3 سنوات في قضية سرقة بالإسماعيلية

القبض على سيدة

القبض على سيدة

خلود طارق

A A

تمكَّنت الأجهزة الأمنية من القبض على سيدة مقيمة في محافظة الإسماعيلية، حيث كانت مطلوبة لتنفيذ حكم بالحبس 3 سنوات في قضية "سرقة". 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، أكد مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على المتهم الهارب من داخل محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في مجمع العباسية خلال نظر جلسة حكم في قضية إحراز مواد مخدرة.

وأوضح المصدر، أنه أُلقي القبض على المتهم في منزله، عقب هروبه من المحكمة بساعات قليلة.

وكشف المصدر، هوية المتهم، حيث يدعى “ياسر .ع”، (36 عامًا) وكان متهمًا في قضية إحراز مادة مخدرة "ليريكا".

وأضاف المصدر، أن المتهم فر هاربًا بعد صدور حكم محكمة الجنايات، بمعاقبته بالحبس لمدة 6 أشهر لإحرازه مادة مخدرة "ليريكا" المجدولة في بند المواد المخدرة.

جنايات النزهة

وعن تفاصيل القضية التي تنظر أمام دائرة جنايات النزهة المنعقدة في محكمة العباسية، فإن المتهم كان يقف بجوار البوابة 2 في مطار القاهرة، وبحوزته مادة مخدرة “ليريكا” المجدولة في بند المواد المخدرة، وخلال ذلك اشتبه ضابط التحريات في أمره، وبتفتيشه عثر بحوزته على المادة المخدرة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق.
وفي واقعة أخرى مارس الماضي، أقدم سجين متهم في عدد من القضايا، على شنق نفسه داخل “حمام” محكمة مصر الجديدة،، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وأكد مصدر أمني، أن المتهم عليه 7 أحكام في قضايا متنوعة، وحضر للمعارضة فيهم، وطلب دخول الحمّام وشنق نفسه بقطعة ملابس.

جثة في المحكمة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، بوجود متوفى داخل محكمة مصر الجديدة بميدان المحكمة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية سوى حز حول الرقبة نتيجة شنق.

وتبين إقدامه على الانتحار قبل عرضه على المحكمة، بينما أجرى رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان وأمن المحكمة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search