السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

مطار دبي للمواطنين: لا تسافر إلا للضرورة القصوى

تعطيل مطارات دبي والإمارات

تعطيل مطارات دبي والإمارات

آلاء مباشر

A A

طالب مطار دبي من المسافرين، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، عدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى، نظرًا للظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها الإمارات.

الظروف الجوية الصعبة في الإمارات

وأكد المطار بوجود تأخير في جدول الرحلات وتحويلات في مسار عدد آخر منها بشكل مستمر، مشيرا إلى ضرورة التواصل مباشرة مع شركة الطيران الخاصة بكل مسافر للحصول على آخر مستجدات حول حالة الرحلة.

وأوضح أنهم  يعملون على إعادة العمليات التشغيلية إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت، بالتزامن مع الظروف الصعبة التي شهدتها الإمارات.

تعليق طيران الإمارات

وأعلنت شركة طيران الإمارات تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي، اعتبارًا من الساعة 8:00 من صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، وحتى منتصف ليل يوم 18 من نفس الشهر، بسبب التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وظروف الطرق.

وأصدرت حكومة دبي قرارًا بتمديد فترة العمل عن بُعد لجميع الجهات التابعة لها اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، كذلك المدارس الخاصة في الإمارة، بسبب الطقس السيئ، كما شجعت مؤسسات القطاع الخاص على تطبيق نظام العمل عن بُعد اليوم الأربعاء، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان السلامة للجميع.

اضطرابات حالة الطقس في الإمارات

وكانت قد أثرت الحالة الجوية السيئة على طقس الإمارات وسلطنة عمان، شهدت سقوط أمطار مهولة وكانت غير مسبوقة، وأدت إلى جريان السيول والفيضانات في شوارع عمان، وأسفرت عن وقوع 17 حالة وفاة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search