السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 ص

خبيرة أبراج تفسر أسباب إصابة المصريين بـ"شهية التنين المفتوحة"

فتح الشهية

فتح الشهية

داليا أشرف

A A

يرتبط شهر رمضان وعيد الفطر المبارك معًا بزيادة تناول الأفراد للأطعمة المختلفة، وافتراش الموائد بالأكلات والحلويات المتنوعة، ما يجعل الشهية مفتوحة في الأيام التالية. 

فتح شهية الأكل

رحاب منيعم خبيرة علم الفلك والابراج، فجرت مفاجأة فيما يخص فتح شهية الأكل، قائلة إن شهية التنين المفتوحة التي يعاني منها أغلب الأشخاص منذ نصف شهر رمضان لها سبب كوكبي.

تبادل المريخ والزهرة

وأضافت منيعم عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، أن تلك الشهية المفتوحة تعود لتبادل المريخ والزهرة، أي أن المريخ في بيت الزهرة، والعكس صحيح.

وأوضحت خبيرة علم الفلك والأبراج، أن ذلك التبادل الكوكبي ينتج عنه فتح الشهية للسكريات والحلويات، وأيضًا قلة الحرق وقلة الرغبة في الحركة، وابتعاد الكثير عن عمل التمارين الرياضية.

وأشارت إلى أن نهاية شهر أبريل الجاري سيشهد زيادة في الأوزان، مؤكدة أن هذا الوضع سيشهد تحسنًا بمجرد دخول المريخ لبرج الحمل في مايو.

فيضانات دول الخليج

وفي تصريح آخر لـ رحاب منيعم عن توقعاتها بشأن شهر أبريل لـ"تليجراف مصر"، قالت إن السيول والفيضانات الواقعة حاليًا تشبه تلك التي حدثت في ليبيا العام الماضي، محذرة من أمطار غزيرة مستمرة.

وأردفت منيعم أن الكوارث المائية الواقعة، ترجع إلى اقتران المريخ مع نبتون، حيث أن الكوكبين في بيت مائي، وهذا الاقتران يحدث كل عامين.

وتوقعت رحاب استمرار حالة الطقس السيئ حتى نهاية شهر أبريل الجاري، والذروة تكون يوم 28، مشيرة إلى أن الوضع قد يكون مشابهًا ما بين أكتوبر ونوفمبر العام الجاري، حيث سيحدث ظواهر طبيعية صعبة بسبب اقتران أكثر من كوكب، وهو ما يؤدي إلى نشاط زائد للكوارث الطبيعية المتعلقة بالمياه والأرض.

search