الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

"هوى" الزمالك لا يتوافق مع الفرق الغانية.. سجل متواضع

الزمالك

الزمالك

محمد فتحى

A A

يدخل الزمالك في مواجهة سهلة نسبية مع دريمز الغاني في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الذي ستقام مواجهة الذهاب فيه يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويعانى الفارس الأبيض من نتائج سلبية أمام الفرق الغانية التي تتفوق نسبيا على أبناء ميت عقبة.

“تليجراف مصر” يرصد أبرز نتائج المارد الأبيض أمام الفرق الغانية:

يمتلك الزمالك سجلا متواضعا أمام فرق غانا، بعدما خاض خمس مواجهات معها، خسر  3 مواجهات وتعادل في لقاء، وسجل انتصارا وحيدا كان على فريق جولدفيلدز الغاني في مجموعات دوري أبطال أفريقيا عام 1997 بثنائية نظيفة في القاهرة، وكانت بعدما خسر في الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

وتعادل الفريق الأبيض مع فريق تشيلسي الغاني مرة، وخسر مرة أيضًا في دوري الأبطال عندما انتهت مواجهة الذهاب ضمن منافسات دور المجموعات لنسخة 2012 من دوري الأبطال بنتيجة 3-2 خارج الديار، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مواجهة العودة بالقاهرة.

ولم يتمكن  الفارس الأبيض من تسجيل نتيجة إيجابية أمام هارتس أو أوك، عندما تقابلا في السوبر الأفريقي عام 2001، ليفشل الزمالك في تحقيق الانتصار ويخسر بثنائية نظيفة.

يلتقي الزمالك للمرة الأولى بفريق دريمز، ساعيًا لتسجيل ثاني انتصار له أمام الفرق الغانية لتحسين سجله أمامهم لاستكمال مشواره الرائع في البطولة لتحقيق اللقب الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال مشاركته الثالثة في دور نصف النهائي.

search