السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

تشكيل الهلال المتوقع أمام العين في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودى

الهلال السعودى

عبدالمنعم الالفى

A A

مواجهة هامة تنتظرنا في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية عندما يستضيف العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا؛ في مواجهة ستحدد ملاحمها الأولية هوية بطل منطقة غرب آسيا قبل موقعة العودة الفاصلة الأسبوع المقبل في الرياض والتأهل لنهائي الحلم الآسيوي.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قررت تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة فقط على خلفية الأحوال الجوية في مدينة العين حسب تقرير مراقب المباراة، ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل، فى تماء الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل الزعيم لنصف النهائي عقب تصدره لمجموعته التي ضمت معه نافباخور الأوزبكي ونساجي الإيراني ومومباي سيتي الهندي برصيد 16 نقطة قبل أن ينجح في إقصاء سباهان الإيراني في دور الـ16 والتأهل على حساب مواطنه الاتحاد في ربع النهائي.

ويعتمد الزعيم على وصوله لمرحلة من التكامل الفني والتوهج الكبير لنجومه مالكوم وسالم الدوسري وسافيتش والقيادة الفنية من البرتغالي خورخي خيسوس.

فمن سينجح في وضع قدم مهمة في نهائي آسيا ليقترب خطوة أكبر من الزعامة الآسيوية؟ ومن سيصنع الفارق الفني لفريقه في مباراة مليئة بالأسماء المميزة في كافة مراكز اللعب؟.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني
خط الوسط: روبن نيفيز ــ ملكوم ــ ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ ميشيل ديلجادو ــ سالم الدوسري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search