السبت، 05 أكتوبر 2024

03:23 م

في دورة كرة قدم.. أفضل مشجع منياوي يفوز بـ"معزة"

أفضل مشجع يحمل جائزته على عنقه

أفضل مشجع يحمل جائزته على عنقه

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهدت دورة كرة قدم بمركز شباب قرية طهنشا في محافظة المنيا، واقعة طريفة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم منح جائزة غير متوقعة لأفضل مشجع في البطولة، ولم تكن الجائزة سوى “معزة”!

حظي المشجع عبدالكريم محمد عبدالكريم بتقدير خاص من اللجنة المنظمة للبطولة، لحضوره الدائم وتفاعله المستمر وتشجيعه الحماسي طوال فترة البطولة، إلى جانب تحليه بالأخلاق الحميدة.

تعاون وترابط

أحد القائمين على تنظيم الدورة أوضح أن إقامة هذه البطولة بشكل سنوي تأتي تخليدًا لذكرى مهندس يُدعى إسماعيل أحمد إسماعيل، مشيرًا إلى أن الهدف من إقامتها تعزيز روح التعاون والترابط بين أهالي المنيا، ونشر الثقافة الرياضية بين الشباب، وجعلها أسلوب حياة.

مشاركة واسعة

وشهدت دورة طهنشا لكرة القدم مشاركة واسعة من 65 فريقًا من مختلف قرى المنيا، حيث تنافس الجميع في مباريات حماسية لبلوغ المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي طهنشا وبني أحمد، والتي انتهت بفوز طهنشا بهدفين مقابل هدف.

مبادرة طريفة

وأكد المسؤولون عن تنظيم البطولة أن منح جائزة "المعزة" لأفضل مشجع كان بمثابة مبادرة طريفة للتعبير عن التقدير للجمهور، وخلق جو من البهجة.

"المعزة" تشعل مواقع التواصل

ولفتت جائزة "المعزة" التي نالها أفضل مشجع أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات الإيجابية المُشيدة بهذه المبادرة الطريفة التي جسدت روح الدعابة. وأشاد الكثيرون بالفكرة الفريدة، وأكدوا أنها تُعد حافزًا للمشجعين من أجل المشاركة بفاعلية في مثل هذه الأنشطة الرياضية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search