السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

بحضور زيدان وكاريكا.. سعد لمجرد يشعل "الزمالك"

سعد لمجرد

سعد لمجرد

زياد محمد

A A

أحيا الفنان المغربي سعد لمجرد، حفلًا جماهيريًا كبيرًا بالقاهرة، بمنطقة الزمالك، في حضور أعداد كبيرة من الجمهور والفنانين.

سبب تأجيل حفل لمجرد

وضر لمجرد مرتديا ملابس كاجوال بصحبة مدير أعماله، وكان فى استقبالهما منظم الحفل تامر عبد المنعم، بعد تأجيل الحفل لظروف خارجة عن إرادته بسبب عدم تمكنة من السفر خارج بيروت، بعد تعليق حركة الطيران بين مصر ولبنان والأردن، نتيجة الوضع الأمني الأخير الذي شهدته المنطقة.

أغاني سعد لمجرد

وبمجرد صعود لمجرد، على خشبة المسرح مرددًا أغنيته الشهيرة “ انت معلم”، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وبعدها أشعل الحفل بالعديد من أغانيه الشهيرة المميزة منها انت معلم ، إنساي، انتى باغيه واحد ،أنا ماشي ساهل، انتى حياتى، بالإضافة إلى بنت السلطان لأحمد عدوية.

زيدان وكاريكا

وحرص على حضور الحفل، عدد كبير من الفنانين والمشاهير منهم: عصام كاريكا، وكابتن محمد زيدان لاعب كرة القدم المعتزل، وتامر عبد المنعم.

آخر ظهور لسعد لمجرد

يذكر أن آخر ظهور للمطرب سعد لمجرد كان أثناء حصوله على جائزة في مهرجان ضيافة بـ دبي إلى والديه، كما حرص على الدعاء لشهداء فلسطين، وردد بكلمات قائلًا "أهدي هذه الجائزة الكبيرة إلى الوالد الفنان المغربي الكبير، ووالدتي وملك المغرب، وشكرًا على حسن استقبالكم وفرحان إني موجود معكم".

search