الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

أتلتيكو مدريد يطيح بـ3 مهاجمين ومدافع في الصيف

أتليتكو مدريد

أتليتكو مدريد

محمود صبري

A A

علم موقع "تليجراف مصر" من مصدر مقرب من إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني، أن الفريق يخطط للإطاحة بـ3 مهاجمين ومدافع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعمل الروخيبلانكوس في الوقت الحالي على إجراء تعديلات في خط الهجوم، وهو ما قد يدفع الإدارة إلى التخلي عن عدد من الأسماء.

وأشار المصدر، إلى أن أتلتيكو مدريد استقر على رحيل الثلاثي ممفيس ديباي، ألفارو موراتا، أنخيل كوريا، ورفض فكرة رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان نهائيًا عن الفريق.

وأكد أن فكرة أتلتيكو مدريد تتمثل في تغيير لاعبين على الأقل في كل مركز، إذا كان الوضع يسمح بذلك، كما أن كل شيء سيعتمد على عدد اللاعبين الذين يغادرون النادي.

وتابع المصدر أن الروخيبلانكوس لا يخطط لتمديد عقد ماريو هيرموسو، كما لا يزال يدرس إمكانية بيع سافيتش الذي وقع عقدًا جديدًا مؤخرًا.

وأوضح أن أحد أسباب هذا الإصلاح هو أن أتلتيكو سيلعب مباريات أكثر من المعتاد في العام المقبل بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد تعرض للهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-2.

برشلونة يساهم في تأهل أتليتكو لكأس العالم للأندية

ساهم خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، في تأهل أتلتيكو مدريد إلى النسخة الأولى من كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقًا، التي ستقام في الولايات المتحدة العام المقبل.

سيكون لدى أوروبا 12 فريقًا في البطولة التي تستمر لمدة شهر، الفائزون بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الأربعة، بالإضافة إلى الفرق ذات التصنيف العالي بناءً على النتائج الإجمالية في المنافسة في هذه الفترة.

وبعد خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وإقصائه بنتيجة 6-4 في مجموع المباراتين، تخلف في التصنيف العالمي عن أتلتيكو مدريد ليحسم مقعد المشاركة في كأس العالم للأندية.

تم إقصاء أتلتيكو أيضًا من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 4-2 أمام بوروسيا دورتموند، و5-4 في مجموع المباراتين، لكن مكانه في كأس العالم للأندية آمن.

search