الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

السجن عامين للمتهم بقتل "عروس المحلة"

عروس المحلة- المتهم والضحية

عروس المحلة- المتهم والضحية

محمد رمضان

A A

قضت محكمة جنايات المحلة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم بقتل زوجته "روان محمد" المعروفة إعلامية بـ"عروس المحلة"، بالسجن لمدة عامين، بعد تنازل شقيق الضحية عن الادعاء المدني في القضية وعدوله عن أقواله أمام المحكمة.

ووفقًا لمصادر مطلعة لـ"تليجراف مصر"، أكدت أن شقيق الضحية أدلى بأقواله  أمام المحكمة وقال بأن الطفل نجل المتهم والضحية، لم يعد له سوى والده المحبوس، وأن المودة بين الزوجين تمنعه من صدق قيام زوجها بقتلها عن قصد.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة القتل العمد، حيث تشير أوراق القضية إلى أن المتهم طعن زوجته بسكين عدة طعنات في البطن، وأنحاء متفرقة من جسدها، مما أدى إلى وفاتها.

شهادة صديق المتهم

وصرح الشاهد الأول "محمد. أ. ع"، تاجر سيارات، بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من المتهم في ساعة مبكرة من صباح يوم الواقعة، يخبره فيها بوجود مشاجرة بينه وبين زوجته وأنها سقطت مغشية عليها.

وأضاف الشاهد، أنه نصح المتهم بإفاقة زوجته وطلب الإسعاف، لكن المتهم أخبره أنها تلقت طعنة بسكين وأنها لا تستجيب لمحاولات إفاقتها.

شهادة والد الضحية

وأكد "محمد. ع. م. م"، محامي، والد الضحية، أنه تلقى نبأ وفاة ابنته من أحد رجال الشرطة، واتهم زوج ابنته بارتكاب جريمة القتل عمدًا.

وأوضحت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته، تطورت إلى شجار.

وحصلت المجني عليها على سكين مائدة وهددت المتهم به، فقام المتهم بعقر أصابع يدها وانتزاع السكين منها وطعنها في منطقة البطن.

هروب المتهم

بعد التأكد من وفاة زوجته، اتصل المتهم بصديقه "محمد.ا.ع"، لطلب المساعدة، وعندما علم المتهم بأن صديقه أبلغ الشرطة، فر هاربًا حتى تم ضبطه بمحيط مسكنه. 

search