الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

لم يتعلم من درس نيدفيد.. كولر يضم كريستو لقائمة الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال

كريستو لاعب الأهلي

كريستو لاعب الأهلي

A A

مرة أخري يثير المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر الجدل حول بعض اختياراته خاصة بعد التشكيل الذي لعب به امام الزمالك في ديربي القاهرة الأخير . 

وهو اللقاء الذي شهد مفاجأة في وسط النادي الأهلي حيث دفع مارسيل كولر باللاعب كريم نيدفيد من بداية المباراة وهو اللاعب الغائب لفترة تزيد عن الشهرين بعيدا عن المباريات بشكل شبه كامل وهو الأمر الذي أثار حفيظة جماهير الأهلي خاصة بعد المستوي السيئ الذي ظهر به نيدفيد .

وعاد مارسيل كولر ليثير الجدل مرة اخري عندما أعلن قائمة الأهلي للقاء نصف نهائي دوري أبطال افريقيا حين أعلن ضم التونسي الدولي كريستو لقائمة الأهلي المتوجهة لمواجهة مازيممبي .

وكان كريستو الذي انضم للنادي الأهلي الموسم الماضي ولكنه لم يظهر في العديد من المناسبات حيث تعرض اللاعب لأكثر من إصابة كان اخرها الإصابة الأخيرة التي غاب علي اثرها فترة طويلة عن الملاعب .

والغريب ان اللاعب حتي عندما كان لا يعاني من أي إصابات كانت كولر يستبعده من اغلب المواجهات سواء في الدوري المصري او دوري الأبطال او حتي كأس مصر لتفاجأ جماهير الأهلي بضم كريستو لبعثة الأهلي المتوجهة الي الكونجو لمواجهة مازيمبي .

وكان الزمالك قد حقق فوزا غاليا علي الأهلي في القمة المصرية التي أقيمت يوم الاثنين بهدفين مقابل هدف واحد احرز هدفي الزمالك التونسي سيف الجزيري بينما احرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب أحمد عبد القادر .

وهو الفوز الذي رفع رصيد الزمالك الي ٢١ نقطة متساويا في عدد النقاط مع الأهلي بنفس الرصيد ولكن مع لعب الزمالك مباراتين اكثر من النادي الأهلي 

search