السبت، 05 أكتوبر 2024

02:11 م

دخول مفاجيء لأب على ابنته وخطيبها ينتهي بجريمة مروعة في الوراق

فتاة تلقي بنفسها من علو - صورة أرشيفية

فتاة تلقي بنفسها من علو - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

مشاجرة حامية دارت أحداثها داخل شقة بالوراق بين كهربائي وخطيب ابنته، تطورت لتبادل طعنات بينهما بسلاح أبيض، وانتهت بقفز الأخيرة من الطابق السابع.

البداية

وبينما كان سكان شارع عبد المنعم رياض بالوراق يجلسون أمام منازلهم هربا من حرارة الجو بالداخل ويتبادلون الأحاديث الجانبية شاهدوا فتاة طائرة في الجو حيث هوت من الطابق السابع وبعدها سمعوا صوت ارتطام قوي هز أرجاء الشارع، وعندما هرعوا لها وجدوها فتاة من الجيران (19 عاما) والدماء تسيل من جميع أنحاء جسدها.

دقائق قليلة مرت حتى حضر رجال الشرطة بقيادة المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق ليتم نقل الفتاة إلى المستشفى لإنقاذ حياتها وكانت في حالة حرجة للغاية.

مشاجرة بين الأب وخطيب ابنته

صعد ضباط المباحث لشقة الفتاة ليجدوا مفاجأة دامية أخرى حيث وجدوا أبيها مهشم الرأس وبجواره خطيبها مصاب بجروح فى الرقبة وتم نقل الاثنين أيضا للمستشفى لعلاجهما.

مفاجأة مدوية

تحريات رجال المباحث فجرت مفاجأة مدوية حيث تبين أن والد الفتاة يعمل كهربائي وعمره 47 سنة وعاد من عمله وأثناء دخوله للشقة وجد خطيب ابنته بمفرده معها ويرتدي “شورت” فقط.

حاول الأب توثيق الواقعة بالفيديو ليقوم خطيبها بالتشاجر معه ونشبت بينهما معركة بالأسلحة البيضاء قام على إثرها الأول بطعن خطيب ابنته بسكين في رقبته وقام الأخير بطعن والد خطيبته هو الآخر.

وأضافت التحريات أن الفتاة عندما وجدت الدماء تسيل من أبيها وخطيبها انتابتها حالة هستيرية وقفزت من شرفة الشقة وأصيبت.

بلاغ بسقوط فتاة من علو

وكان اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة تلى إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده ورود بلاغ بسقوط فتاة من علو بأحد شوارع منطقة الوراق.

وعلى الفور أمر العميد عمرو حجازى مدير قطاع شمال الجيزة بانتقال رجال الشرطة والفحص تبين إصابة فتاة عمرها 19 سنة إثر سقوطها من الطابق السابع كما تبين إصابة أبيها وخطيبها في مشاجرة داخل الشقة، وتم نقل المصابين الثلاثة للمستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search