الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

بسبب 3 جنيهات.. الداخلية تفحص واقعة الاعتداء على عامل ديليفري

الضحية

الضحية

محمد رمضان

A A

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة، واقعة الاعتداء على عامل دليفري من قبل أحد الأشخاص أثناء توصيله “أوردر” له داخل مسكنه بالمقطم.

بداية الواقعة عندما تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، منشورًا يظهر فيه شاب معتدى عليه وملابسه غارقة بدمائه وعلى وجهه أثار ضرب عنيف.

وجاء في المنشور “ده شاب مش نصاب ولا حرامي ده عامل دليفري ذهب لتوصيل أوردر داخل كمبوند بالمقطم وصل للمكان وصاحب الطلب معجبوش أن الحساب فيه زيادة 3 جنيه قام راح افترى عليه بالشكل ده”.


 

وفي واقعة أخرى، تجرد بائع متجول من مشاعر الإنسانية وقام بالتعدي على نجله الطفل بالضرب بماسورة بلاستيكية مما أدى إلى وفاته في الحال، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه مقتل طفل على يد والده في أوسيم.

على الفور انتقل المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الوسيم والقوة المرافقة له وألقى القبض على بائع متجول 40 سنة، اعتدى على نجله طالب (9 سنوات) بالضرب بماسورة بلاستيكية مما أودى بحياته في الحال.

وتبين أن المتهم طلب من نجله المجني عليه ملء قارورة مياه من أسفل العقار وقام الطفل بالنزول وأثناء عودته بالقارورة، اكتشف الأول عدم ملئها حتى نهايتها فقام بالتعدي على الطفل ضربا بالماسورة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search