الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:31 ص

شاهد عيان: هكذا أنقذ محمود طفلاً قبل سقوطه من مصعد بسبب الكهرباء

الضحية

الضحية

محمد رمضان

A A

انتشرت في  الساعات الماضية منشورات عديدة تنعي فيها وفاة "محمود خاطر"  صاحب الـ46 عامًا،  بعد سقوطه من مصعد بالطابق الحادي عشر بالعقار الذي يسكن فيه بالهرم،  بعد انقطاع الكهرباء وتوقف به وعندما حاول الخروج منه سقط منه ليلقي مصرعه في الحال.

توفى شخص يدعى "محمود خاطر" يبلغ من العمر 46 عاما بعد سقوطه من مصعد بالطابق الحادي عشر بالعقار الذي يسكن فيه بالهرم، وذلك بعد انقطاع الكهرباء وتوقف به المصعد ،وعندما حاول الخروج منه سقط منه لقي مصرعه في الحال.

أكد صديق مقرب لـ"محمود"أن الضحية كان قد استقل المصعد تمام الساعة التاسعة صباح أمس،  عندما كان متجهًا إلى عمله، وكان في ذلك الوقت يتواجد طفلا عمره 10 سنوات، وعند ضغطه على "زر التزول" تفاجئ بانقطاع الكهرباء بعد إغلاق باب المصعد، فحاول فتح الباب من أجل انقاذ الطفل من المصعد، وأثناء محاولة اخراج الطفل، لما فتح الباب اكتشف نفسه بين طابقين ونزل الطفل وأعطاه أشيائه التي كانت بحوزته"، بحسب أقوال الطفل. 

وأضاف في حديثه لـ"تليجراف مصر": "بعد مرور ثوان قليلة، ومحاولة الضحية الخروج من المصعد،  عادت الكهرباء فحشر المصعد بين الحائط وباب المصعد، وسقط من الطابق الحادي عشر، جثة هامدة"، موضّحا أنه عند العثور على جثته في قاع المصعد كان وجوده غارقا في دمائه ومصاب بجروح خطيرة في جسده.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوفاة “محمود .ع” 46 عامًا، مالك شركة سياحة، ومقيم بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أثناء صعود المتوفى في المصعد الخاص بالعقار سكنه، انقطع التيار الكهربائي، ما أدى إلى توقف المصعد بين الطابق السابع والسادس، وأثناء محاولته الخروج من باب المصعد اختل توازنه، وسقط من الطابق السابع إلى الأرضي جثة هامدة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات حيث صرحت بالدفن بعد أن انتهت من التحقيقات حول الواقعة.

search