الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

من العياط إلى حلوان.. رحلة موت “عبدالستار” دفاعًا عن أمواله

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

محمود رفاعي

A A

قطع الشاب "عبد الستار. ج"، مسافات طويلة من منطقة العياط إلى مدينة حلوان، للعمل في إحدي الشركات المُخصصة لجمع القمامة، الكائنة بدائرة قسم شرطة حلوان، سعيًا وراءلقمة العيش.

الثلاثاء الماضي، خرج من منزله قاصدًا محل عمله، فوجيء بأحد الأشخاص يقاطعه الطريق، ويطلب منه استخراج أمواله.

تفاصيل المشاجرة 

لم يستلسم عامل النظافة، لمحاولات الشاب، ونشبت مشاجرة أسفرت عن مصرعه بطعنه في الجانب الأيسر، وجرى نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

دقائق مُرعبة سيطرت على المتهم أثناء مشاهدته المجني عليه، غارقًا في دمائه على الأرض، ليفر هاربًا، ولكن كاميرات المراقبة لعبت دورًا كبيرًا في كشف هويته، ورصدت تحركاته أثناء هروبه، وكانت الأجهزة الأمنية، له بالمرصاد وألقت القبض عليه.

مسجل خطر

وفقًا للتحريات التي أشرف عليها المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، يدعى المتهم “سالم ج” مسجل خطر، وكان على معرفة سابقة بالمجني عليه، وكانت بينهما خلافات سابقة بينهما، ووقت الواقعة تقابل المتهم بالمجني عليه وكان ينوي سرقته بالإكراه، إلا أنّ المجني عليه قاومه، وأثناء ذلك أسفر عن إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

حبس المتهم

خضع المتهم لجلسة تحقيقات واعترافات تفصيلية حول الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددها قاضي المعارضات في محكمة جنوب القاهرة حبس المتهم لمدة 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

search