السبت، 05 أكتوبر 2024

02:06 م

"طعنه بظهره" في أكتوبر.. صبي سوري يختلف مع "عشيقه" اليمني حول "المرة الثانية"

اسعاف.. أرشيفية

اسعاف.. أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب يوتيوبر يمنيّ الجنسية بطعنات بالظهر على يد طالب سوري الجنسية لرفضه ممارسة “الشذوذ” معه مرة أخرى بأكتوبر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه إصابة يمنيّ الجنسية بطعنات بالظهر ونقله إلى المستشفى بدائرة القسم. 

على الفور، انتقل المقدم محمد داود رئيس مباحث اكتوبر ثالث والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وجود علاقة شاذة وممارسة الشذوذ بين يوتيوبر يمني الجنسية (30 سنة) وطالب سوري الجنسية 16 سنة مقابل مبلغ مالي وأثناء مقابلة الأول للثاني وممارسة الشذوذ معه، طالبه الثانى بممارسة العلاقة معه مرة أخرى، إلا أن الأول رفض فأحضر الثاني سلاحا أبيض (سكين) من المطبخ، وطعن الأول 4 طعنات بالظهر والرأس، وتم نقل المصاب إلى المستشفى في حالة حرجة ولا يمكن استجوابه، وألقى القبض على الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، تجرد بائع متجول من مشاعر الإنسانية وقام بالتعدي على نجله الطفل بالضرب بماسورة بلاستيكية مما أدى إلى وفاته في الحال، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه مقتل طفل على يد والده في أوسيم.

على الفور انتقل المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الوسيم والقوة المرافقة له وألقى القبض على بائع متجول 40 سنة اعتدى على نجله طالب (9 سنوات) بالضرب بماسورة بلاستيكية مما أودى بحياته في الحال.

وتبين أن المتهم طلب من نجله المجني عليه ملء قارورة مياه من أسفل العقار وقام الطفل بالنزول وأثناء عودته بالقارورة، اكتشف الأول عدم ملئها حتى نهايتها فقام بالتعدي على الطفل ضربا بالماسورة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search