السبت، 06 يوليو 2024

07:36 م

عاشور: كفاية إهدار للمال العام في رواتب أجانب ليس لهم فائدة

محمود عاشور

محمود عاشور

محمد فتحى

A A
سفاح التجمع

عبر الحكم الدولي محمود عاشور، الذي حاز مؤخرًا على جائزة أفضل حكم فيديو "VAR" في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، عن غضبه الشديد بسبب التجاهل الكبير الذي يعاني منه، حيث وجه رسالة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال عاشور: "يا معالي الوزير المحترم.. المحترمين من حكام مصر قالوا لحضرتك كفاية إهدار للمال العام من دم الناس الغلابة في صرف رواتب أجانب ليس لهم فائدة".

وطالب عاشور في أكثر من مناسبة بالتدخل لدى اتحاد الكرة لإنهاء مهمة رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، البرتغالي فيتور بيريرا، وتوجيه الشكر له، حيث يرى أنه لم يضف أي جديد للتحكيم المصري وأن ما يتقاضاه من أموال ليس مبررًا، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البلد.

ويذكر عاشور أن بيريرا يتخذ موقفًا عدائيًا ضده منذ توليه منصبه، حيث يرفض إسناد أي مباريات له في المسابقات المحلية، على الرغم من أنه تم تكريمه كأفضل حكم فيديو في القارة الإفريقية.

ويعتبر عاشور من أبرز المرشحين للمشاركة في كأس العالم 2026 بفرنسا، كما تم اختياره للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ليسجل مشاركته الثانية على التوالي في الألعاب الأولمبية.

search