الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

أسامة عرابي يكشف أسباب رفضه العمل مع حسام حسن في المنتخب

أسامة عرابي

أسامة عرابي

محمد فتحى

A A

فجر نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أسامة عرابي، مفاجأة، بعدما أكد اعتذاره عن عدم التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لأسباب شخصية رغم الحديث مع التوأم والاجتماع معهم.

وأوضح عرابي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و10” مع محمد الليثي عبر “أون تايم سبورت إف إم” على موجات 93.7، أن المدير الفني الأسبق للفراعنة حسام البدري عاتبه بشدة على رفضه التواجد ضمن الجهاز المعاون، ولكن أكد أنه يمتلك ”بيزنس" خاص به فضلا عن تواجده بصورة دائمة في فريق العمل بقنوات “أون تايم سبورت”.

 وتابع “حسام حسن مستمر على نهج  المدرب التاريخي لمنتخب مصر محمود الجوهري بسبب العمل معه على مدار سنوات عديدة.

وكشف أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء يتحمل مسؤولية تراجع مستوى الفريق فنيا خلال الفترة الماضية، وفى مواجهة الزمالك الأخيرة قام بوضع تشكيل بشكل خاطىء وتدارك الأمر فى بداية الشوط الثانى حيث الغيابات كانت صاحب عامل مؤثر ايضاً. 

وأوضح  عرابي أن "عقلية اللاعب المصرى لن تتحمل ضغط المباريات، حيث لا يوجد جدول منتظم، وهذا الأمر يضع المدربين في مشكلة كبيرة حيث نسبة الإصابات كبيرة ومؤثرة في الأهلى أيضاً". 

وأشار إلى أنه "من اللاعبين الذين كانوا الأقرب إلى الاحتراف والوصول إلى العالمية فى جيله محمد عبد الجليل حيث كان يتمتع بإمكانيات عالية".  

وتابع "وليد صلاح الدين من أفضل المواهب داخل النادي الأهلي وكنت أتمنى احترافه وقتها في الدوريات الأوروبية". 

واختتم “المدرب الألماني هولمان من أفضل المدربين في تاريخ الأهلي، حيث كان تدريبه من أمتع التدريبات ولجميع اللاعبين في ذلك التوقيت”.

search